تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

ووبي غولدبيرغ تخسر الكثير من وزنها الزائد وتكشف سرّ رشاقتها

ووبي غولدبيرغ تخسر الكثير من وزنها الزائد وتكشف سرّ رشاقتها

بعد نجاحها في خسارة الكثير من وزنها الزائد واستعادة رشاقتها، اعترفت النجمة الكوميدية ووبي غولدبيرغ أنها استخدمت دواء Mounjaro لمرض السكري من النوع الثاني لإنقاص الوزن، لافتةً إلى أنها فقدت وزن "شخصين تقريباً".


ولفتت ووبي خلال استضافتها في برنامج The Kelly Clarkson Show إلى أنها فقدت كل هذا الوزن لتبدو أكثر شباباً وبصحة أفضل، واعتمدت على حيلة الدواء لتسهيل مهمتها في خسارة الوزن، قائلةً: "كانت تجربة مدهشة حيث كان وزني 300 رطل (136 كيلوغراماً)، ولم أكن أهتم أبداً بشكلي وصحة جسمي قبل البدء في رحلة التحول عام 2021".


وتفاعلت مقدّمة البرنامج النجمة كيلي كلاركسون مع الأمر، وأكدت بدورها أنها فقدت وزنها الزائد من طريق تناول دواء لم تذكر اسمه، فقالت: "أستخدام هذه الحقنة الرائعة التي تناسب الأشخاص الذين يحتاجون إلى بعض المساعدة، وقد كان ذلك مفيداً حقاً بالنسبة إليّ. إنه أمر رائع بالنسبة للذين لديهم مشاكل".

كما علّقت النجمة الأميركية على الأمر قائلةً: "عندما تعيش حياتك الطبيعية وتقوم بمهامك اليومية، يصبح الشكل آخر ما تفكر به، لأن أشياء أخرى تشغل ذهنك... لكن عندما تدرك ذلك، تقول: حسناً حان وقت التغيير".

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075