تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

متجر HARVEY NICHOLS في دبي يطلق تشكيلة موسم الصيف المميزة

HN-21

HN-21

كشف Harvey Nichols – Dubai، متجر التجزئة الفاخر، عن إطلاق الحملة الترويجية The Great Escape، والتي تتضمن مجموعة من التصاميم الكلاسيكية والقطع العصرية التي تمنح عشّاق الموضة فرصة التألق بكل أناقة خلال فصل الصيف.

ويحرص المتجر على تقديم تشكيلة واسعة من الأزياء العصرية التي تلائم مختلف الأذواق والمناسبات الصيفية، بما فيها السهرات المسائية والحفلات الشاطئية والجلسات الجميلة تحت أشعة الشمس.

تشكيلة أزياء السيدات والرجال تصاميم بتدرّجات اللون الأزرق

تحلو الإطلالات الصيفية مع تدرّجات اللون الأزرق الحيوي التي تتألق في تصاميم التشكيلة، مثل فستان Pim الأنيق من حرير الجورجيت والمميز بقصة انسيابية من علامة Khaite، والذي يمكن تنسيقه مع حقيبة Eternity المرصّعة بالأحجار من علامة L’alingi وحذاء Miyako من الدنيم من علامة Isabel Marant للتألق بكل عصرية في الأجواء الصيفية.

كما يقدّم المتجر لعشّاق الأناقة من الرجال فرصة مثالية للتألق بقميص مخطّط واسع من علامة Commas، مع قبّعة الدلو التي تتزين بشعار علامتها Acne Studios. وتكتمل الإطلالة مع مجموعة من حقائب العلامة Floyd المميزة باللون الأزرق، مما يضفي المزيد من الألق والحيوية على المظهر.


لمسات رائعة من ألياف نخيل الرافيا

تبرز هذا الموسم التصاميم المصنوعة من الألياف المستدامة لشجر نخيل الرافيا، بما فيها قبّعة الدلو Straw Bucket من علامة Ruslan Baginskiy التي تمنح انتعاشاً فريداً في الأجواء الحارة، إلى جانب حقيبة هولي المصنوعة من ألياف نخيل الرافيا من علامة Courreges التي تجمع بين العملية والتصميم العصري. كما يمكن التألق بحقيبة بمقبض علوي مزيّن بنقشات على شكل أسهم من علامة Off-White، مما يضفي على الإطلالة لمسات عصرية وأنيقة.


قطع باللون الأصفر الزاهي

يتألق اللون الأصفر هذا الموسم ليجسد الأجواء المنعشة لفصل الصيف وشوارع المدينة النابضة بالحياة، بما يشمل تدرّجاته المتنوعة من الباستيل الهادئ والتدرّجات المشرقة الجذابة.

ويبرز فستان دولشي الطويل بقصّته الضيقة عند الصدر من علامة Shona Joy ليتزيّن باللون الأصفر العصري، وتكتمل أناقته مع حقيبة Le Bambino الجلدية المميزة بحجم صغير باللون الأصفر الفاتح من علامة Jacquemus.

ويمكن عشّاق الموضة التألق بمجموعة من التصاميم المتناسقة من علامة King & Tuckfield، بما فيها القميص المقلّم من الصوف الذي تكتمل أناقته مع سروال من الصوف المقلّم. كما تحلو الإطلالة مع حذاء Miguel من جلد الغزال من علامة Frescobol Carioca.


أزياء مستوحاة من رياضة التنس

تستمد هذه المجموعة إلهامها من رياضة التنس وأزيائها الصيفية الجميلة، لتقدّم كنزة Boucle Wave من علامة Casablanca والتي يحلو تنسيقها مع تنورة مماثلة لها. وتتكامل أناقة الإطلالة مع قبّعة مصمّمة من القماش المخملي المضلّع ومزيّنة بشعار علامة Ruslan Baginskiy لإضفاء لمسة مرحة على الإطلالة.

وتوفر المجموعة للرجال فرصة التألق بإطلالة رياضية أنيقة مع قميص مخطّط مزيّن بتطريزات الكروشيه من علامة Casablanca مع سروال قصير مطابق له، للاستمتاع بمظهر مثالي في فصل الصيف. ويمكن تنسيق القطع المميزة مع حذاء أتلانتس باللون الأزرق من Casablanca مع مضرب تنس من Frescobol Carioca باللون الأزرق لإطلالة رائعة للعب تحت أشعة الشمس.


أزياء جاهزة مزيّنة بأجمل التفاصيل

تضم المجموعة تصاميم أنيقة من تشكيلة Sorrento من علامة SIR The Label، بما في ذلك سراويل واسعة مصمّمة من الحرير الفاخر مع قميص مماثل، مما يتيح التألق بإطلالة أنيقة مفعمة بالأنوثة الراقية.

كما تقدّم هذه المجموعة للرجال خيارات واسعة من الإطلالات المريحة والأنيقة مع قمصان من علامة Wacko Maria، التي يمكن تنسيقها مع السراويل القصيرة القطنية المزيّنة بطبعة باندانا باللون الأبيض المائل إلى البيج.


أحذية مسطّحة من الجلد

توفر هذه المجموعة للسيدات العصريات فرصة الاستمتاع بقطع جلدية خفيفة الوزن وأنيقة ترتقي بخزانة الملابس الصيفية إلى مستويات غير مسبوقة، مثل الصنادل الرائعة المزوّدة بمشابك مزدوجة من علامة Giaborghini، وصندل Jalen الجلدي المميز من علامة A.Emery.

كما تقدّم التشكيلة خيارات مثالية للأمسيات الراقية، بما في ذلك حذاء مفتوح من الجلد الأسود من علامة Studio Amelia، لإضفاء لمسة من الأناقة على الإطلالة.

تشكيلة منتجات الجمال جاذبية تنبض باللون الأزرق

تضم المجموعة تشكيلة مميزة من منتجات الجمال المتألقة بتدرجات اللون الأزرق، بما في ذلك مجموعة ظلال العيون LancomeHypnôse Drama Denim المكوّنة من خمسة ألوان من تدرّجات اللون الأزرق، لمظهر آسر يبرز العينين ويضفي لمسة من جاذبية الصيف على الإطلالة. كما يمنح قلم الحواجب Brow Multi-Tasker من علامة Estée Lauder حواجب محدّدة وأنيقة، مع Mascara L'Obscur من علامة Gucci للحصول على رموش جذابة.

وتتكامل الإطلالة الساحرة مع الرائحة المذهلة لعطر Matiere Premiere French Flower.


إطلالات صيفية رائعة

توفر التشكيلة مستحضرات تجميل مميزة تتألق بتدرّجات مستوحاة من ألوان غروب الشمس.

وتضمن للسيدات بشرة مشرقة مع حماية عالية من أشعة الشمس، من خلال واقي الشمس Sun Drops SPF 30 من علامة Dr. Barbara Sturm، إلى جانب تينت Vitamin Enriched Skin Tint من علامة Bobbi Brown الغني بالفيتامينات للحصول على بشرة نضرة ومتألقة. كما يعزز الكونسيلر من Bobbi Brown حيوية البشرة، بينما يشكّل Shade and Illuminate Contour Duo من علامة Tom Ford Duo، الخيار المثالي لتحديد الوجه والتألق بمظهر جذاب.

وتمنح بودرة التثبيت Light Catcher Translucent Loose Setting Powder من علامة Laura Mercier لمعاناً ساحراً وثباتاً استثنائياً.


لونان لامعان لشفاه رائعة

تتيح التشكيلة للسيدات فرصة الحصول على شفاه مثالية بلونين مميزين بإلهام من الألوان المذهلة لغروب الشمس.

ويمكن البدء باستخدام قلم تحديد الشفاه Crayon Levres من علامة Givenchy، ثم إضافة لمسة من اللون الوردي الفاتح مع أحمر الشفاه Rouge Pur Couture Satin من علامة YSL، ليمنح شفاهاً أنيقة وممتلئة، وتتكامل أناقة الإطلالة مع Lip Volumizer من علامة La Mer بلون شفّاف لمزيد من الجاذبية.


لمحة عن HARVEY NICHOLS - DUBAI

يشكّل متجر Harvey Nichols Dubai أحد أبرز متاجر البيع بالتجزئة على مستوى إمارة دبي، حيث يضم تشكيلة من أفضل العلامات العالمية والمحلية المتخصّصة في تصميم الأزياء ومنتجات العناية بالجمال. ويضم المتجر ثلاثة طوابق بمساحة 136,900 قدم مربعة، ويمثل أكبر متاجر علامة Harvey Nichols خارج المملكة المتحدة. ويحرص المتجر على تلبية تفضيلات عشاق التسوّق في دبي وأذواقهم الاستثنائية التي تتكامل مع تشكيلاته الراقية. كما يتيح المتجر للزوار التعرف على قسم Beyond Beauty، الذي يعكس مفهوم الجمال الخاص به، والاستمتاع بمجموعة من الخدمات المخصّصة والحصرية مثل أجنحة التسوّق الشخصية للسيدات والرجال. ويشكل Harvey Nichols Dubai جزءاً من مجموعة Tayer التي حازت الترخيص الحصري في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يمكن متابة العلامة عبر موقع "إنستغرام" harveynicholsdubai@

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075