تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بكلمات مؤثرة.. إيمي سمير غانم تواسي يسرا اللوزي بوفاة والدتها

بكلمات مؤثرة.. إيمي سمير غانم تواسي يسرا اللوزي بوفاة والدتها

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم، على حسابها الرسمي بـ"إنستغرام" صورة جمعتها بصديقتها الفنانة يسرا اللوزي، حرصت من خلالها على تعزيتها في وفاة والدتها، التي رحلت عن عالمنا يوم الخميس الماضي.

وعلقت إيمي على الصورة بكلمات مؤثرة قالت فيها: "حبيبتي وأختي وصاحبتي، ربنا يقويكي ويصبر قلبك، عارفة إن فراق الأم ده صعب والأب كمان أوي أوي، إن شاء الله كلنا هنقعد معاهم في الجنة".


وكانت سوسن مارديني، والدة يسرا اللوزي، قد توفيت يوم الخميس الماضي، وأعلن خبر الوفاة المخرج خيري بشارة، الذي كتب عبر حسابه بـ"فيسبوك" قائلاً: "أبكي منذ سماعي ذلك الخبر شديد الحزن والصادم للغاية.. وأرفض تصديقه.. ارقدي في سلام أيتها السيدة الفاضلة النبيلة.. الملاك الأرضي الجميل سوسن مارديني".

وحرص الشاعر أحمد حداد، على نعي الراحلة قائلاً: "طنط سوسن مارديني سابتنا.. كانت ست جميلة ورقيقة.. دخلت بيتهم كذا مرة.. آخر مرة شكرتني على ديوان استراتيجية القهوة وعلى القصيدة اللي عن زوجها الصديق والأستاذ الفنان محمود اللوزي الله يرحمه.. هي دلوقتي راحتله بعد فراق 3 سنين... خالص عزائي لابنتها صديقتي العزيزة الفنانة يسرا اللوزي.. وللمخرج أحمد اللوزي وعائلة المخرج الصديق خيري بشارة".

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075