تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

دعوى قضائية ضدّ إنتصار بتهمة غير متوقعة!

دعوى قضائية ضدّ إنتصار بتهمة غير متوقعة!

إنتصار

أقام سايس سيارات بجراج إحدى العمارات بمنطقة جاردن سيتي بالقاهرة، دعوى قضائية ضد الفنانة المصرية انتصار، اتهمها فيها بعدة تهم أبرزها "الشهادة الزور"، وذلك على إثر تحرير الفنانة عدة محاضر ضده اتهمته فيها بالتعدي عليها بالسب والقذف.

وحددت جهات التحقيق، موعد أولى جلسات محاكمة الفنانة المصرية أمام محكمة جنح قصر النيل، يوم 18 أيار (مايو) الجاري، لاتهامها بـ"السب والقذف والإدلاء بمعلومات كاذبة في محضر رسمي وشهادة الزور والبلاغ الكاذب".

وطالب إيهاب سيد عبد الرحيم المحامي، بصفته وكيلًا عن "السايس"، بمنطقة جاردن سيتي بمصر، بتعويض مؤقت قدره عشرون ألف جنيه، من خلال تقديمه جنحة مباشرة ضدها.

وذكر المحامي في الدعوى، أن الفنانة تستغل مجال عملها بالفن كممثلة، في التنكيل بالضعفاء والتهديد والوعيد، لكل من لا يطيع أوامرها، بتقديم البلاغات الكيدية والاتهامات الملفقة لفرض سطوتها، وجبروتها على الضعفاء من الناس.

وبحسب أوراق الدعوى، فإن انتصار حررت العديد من المحاضر الكيدية الملفقة والكاذبة، ضد الضعفاء في منطقة جاردن سيتي التي تسكن فيها، ولم يسلم من بلاغاتها حتى حارس العقار الخاص بها.

وأضافت الدعوى أن الفنانة في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، تقدمت لدائرة قسم شرطة قصر النيل، ببلاغ بأن "السايس" اعتدى عليها بالسب والقذف والقيام بأعمال بلطجة، غير أن التحريات وكاميرات المراقبة كشفت عدم صحة ادعائها. واتهمتها أوراق الدعوى بالتنمر على حارس العقار؛ بسبب خلافات حول ركن السيارات في الشارع.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075