بالفيديو - مي حلمي تكشف تفاصيل رفضها الظهور مع طليقها في "رامز جاب من الآخر"

القاهرة – "لها" 08 مايو 2024

في لقاء لها مع برنامج "et بالعربي"، كشفت المذيعة مي حلمي تفاصيل رفضها الظهور في برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي قدّمه الفنان رامز جلال في رمضان الماضي، وذلك بعدما علمت أن من سيشاركها في الحلقة هو طليقها الفنان محمد رشاد، مؤكدةً أنها لا تظهر في برامج مقالب وتعرّض نفسها لمواقف صعبة.

وقالت مي: "أنا أحب رامز جلال لكن إذا كان هو يقيم في السعودية أو الإمارات شهراً، فأنا متواجدة هناك طوال السنة، فأكيد كواليس البرنامج ستكون معي".



وأضافت: "عندما كلموني طلبت 25 ألف دولار، وهناك فنانون لا يعلمون طبيعة الموضوع، وما فرق معي الميزانية وألا يكون برنامج مقالب، في البداية قيل لي إنه ليس برنامج مقالب، قلت مستحيل ولا أصدّق، سألتهم وما المفروض أن أرتدي في البرنامج؟ فأرسلوا لي برنامجاً آخر مختلف وأنه سيكون لعبة، سألتهم لماذا تريدون أن أرتدي كاجوال؟، وبدأت أجري بحثًاً عن الموضوع وجاء كما توقعت".

وتابعت مي حلمي: "علمت أن المقلب عبارة عن مجيء شخص أنا على خلاف معه، ومن المستحيل أن أقول له صباح الخير، وهذا أمر لا يمكن أن أقبله ولا أنتظر منه مالاً، كثيرون جداً قالوا لي أن أذهب وآخذ المال فقلت لهم لا يلزمني، أنا أقدّم في نصف ساعة إعلاناً بـ25 ألف درهم ولا أحتاج هذا المال في أي شيء والناس يشهدون على هذا الكلام".

وأكملت: "هذه البرامج ليس هدفها الصلح، كل مذيع يهمه برنامجه وأن تكون المشاهدات كل سنة أعلى من التي قبلها، فمن المستحيل أن تقول لي مصلحتي أهم من مصلحتك، وهل أنا صغيرة لأنتظر أحداً يصالحني مع أحد، ومن أنت كي تصالحني؟ هل أنا ليس لي أهل أو أصحاب لأحضر للصلح على الشاشات، كنت عملتها قبل هذا وأخذت الكثير من المال".

وعن فكرة تغيير الضيف وطرح اسم رضا عبد العال ليظهر معها في الحلقة، قالت مي حلمي: "خلصت أنا متهزّأش ما عاش ولا كان اللي يعمل في نفسه كده عشان الفلوس مش محتاجاها".