هكذا إحتفلت النجمات بأعياد الربيع

القاهرة – "لها" 07 مايو 2024

حرص العديد من نجمات الفن على الاحتفال بأعياد الربيع و"شمّ النسيم"، من خلال نشر صورهن عبر صفحاتهن في مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت نجمات الفن صوراً التُقطت لهنّ خلال جلسات تصوير خضعن لها احتفالاً بقدوم الربيع، وقد ظهرن فيها بملابس ذات ألوان ربيعية زاهية، وعكست أجواء احتفالهنّ بـ"شم النسيم".

الفنانة ليلى علوي نشرت صوراً عبر "إنستغرام" من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، ظهرت فيها بإطلالة ربيعية حيث ارتدت بدلة باللون الوردي، وحرصت على اصطحاب نجلها خالد معها، وعلّقت على الصور قائلةً: "شم نسيم سعيد لكم جميعاً".


الفنانة الكبيرة يسرا احتفلت بحلول فصل الربيع على طريقتها الخاصة، حيث نشرت صوراً لها عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت خلالها بفستان ملوّن، وهنأت جمهورها بهذه المناسبة، قائلةً: "عيد فصح سعيد".


أما الفنانة داليا مصطفى فنشرت مقطعاً مصوراً عبر "إنستغرام" كشفت من خلاله عن قضائها "شم النسيم" في العين السخنة مع أصدقائها على شاطئ البحر.


وشاركت الفنانة داليا شوقي الجمهور بفيديو على حسابها في "إنستغرام" بدت فيه وهي ترقص وسط حديقة في دبي على أنغام أغنية "الدنيا ربيع".


فيما نشرت الفنانة مي سليم صوراً من آخر جلسة تصوير خضعت لها، وظهرت فيها في ممشى وسط البحر بفستان أبيض ربيعي.


ونشرت الفنانة هيدي كرم عبر "إنستغرام" صوراً ارتدت فيها "كاش مايوه" باللون الأبيض خلال توجّهها الى البحر.


أما شيري عادل فنشرت عبر "إنستغرام" صوراً كشفت من خلالها أنها تمضي عطلة "شم النسيم" في إحدى الحدائق وكانت تجلس أمام بحيرة.


بينما نشرت هند صبري صوراً جديدة لها ظهرت فيها بملابس ربيعية وتمنّت للجميع "شم نسيم" سعيداً.


أما منة فضالي فشاركت جمهورها بصور جديدة أطلت فيها بفستان من اللون الأزرق الفاتح، وتمنّت لهم إجازة و"شم نسيم" سعيدين.