نشوى مصطفى تكشف عن قصة زواجها وعملها قبل التمثيل

06 مايو 2024

أكدت النجمة المصرية نشوى مصطفى أنها تفضّل الأدوار الدرامية على تلك الكوميدية، رغم أنها قدّمت الكثير من الشخصيات الطريفة في العديد من الأعمال الفنية.

وتحدثت نشوى خلال استضافتها في برنامج "واحد من الناس" عن دورها الكوميدي في فيلم "اللمبي" الذي قدّمته مع النجم محمد سعد، فقالت إنها حين علمت أنه دور لراقصة رفضته، ولكن المخرج شرح لها الفكرة والغرض من المشهد، فصمّمت بنفسه اللباس، ونال مشهد الرقص استحسان المشاهدين.

وكشفت نشوى مصطفى أنها قبل التمثيل والشهرة، كانت تبيع الملابس في منطقة العتبة أثناء دراستها. وأضافت: "اشتغلت أيضاً في مستوصف لعلاج المرضى، وكنت أحلم بأن ألتحق بمعهد التمثيل، ولكن والدي قال لي لا أستطيع تحمّل النفقات بعد تخرّجك، ولذلك عملت في عدد من المهن، ومنها تحضير الوجبات في البيت وبيعها لأجمع المال حتى أدخل معهد التمثيل".

وتحدثت نشوى أيضاً عن زواجها، فقالت: "كان زوجي في أميركا حينها ونازل إجازة، وتم تدبير لقاء وعيد ميلاد حتى أرى عماد زوجي الحالي ويراني، وبالفعل التقيت به وكان بيتفرج على ماتش الزمالك وقلت له خلّص بسرعة أنا اللي جيبيني تتفرج عليا وكان موقف مضحك وغريب، واتفقنا ساعتها على عدم الزاوج بهذه الطريقة والحمد لله حصل النصيب".