إيلي صعب في حديث عن المرأة والموضة... ماذا كشف عن السيدة فيروز؟

29 مارس 2024

خاض مصمّم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب بالكثير من المواضيع الشيّقة، كالموضة والسيدة فيروز وعلاقته مع المرأة، خلال حلوله ضيفاً على برنامج Big time Podcast من تقديم الإعلامي المصري عمرو أديب والفنانة السوريّة أصالة نصري.

وأكّد صعب أن تعامله مع المرأة لا يختلف أبداً، سواء كانت نجمة أو سيدة عادية، مع محافظته على الصدق وتقديم النصيحة التي تليق بهن.

وتحدث عن الموضة معتبراً أنها طريقة عيش وإثبات وجود على كل الصعد وفي مختلف المجالات، ما يجعلها مهمة لدى معظم الناس الذين يتأثرون بها بطريقة أو بأخرى.


وفي إطار حديثه عن الفنانين، كشف إيلي صعب أن المرّة الأخيرة التي التقى بها السيدة فيروز كان منذ سنة تقريباً، مضيفاً: "هي إنسانة لا تتكرر ولا تشبه أحداً... طريقتها استقبالها وضحكتها.... فهي إنسانة فوق فوق فوق، وهي ما زالت بنفس الروح والضحكة ولديها روح شبابية كبنت عمرها 20 سنة، وهي تأخذ مني فساتين من حوالى 30 سنة".

وأكد إيلي صعب خلال اللقاء أن ابنه إيلي صعب جونيور هو أفضل مدير استطاع إدارة الشركة ونجح في ذلك لأنه يرى الحياة بنفس النظرة التي يتمتع بها إيلي صعب الأب.

كما تحدث عن التعامل مع النساء، وكيفية التعاطي معهنّ التي أعطته الثقة الكبيرة في النساء من خلال التعامل الصادق وتقديم النصيحة التي تليق بهنّ... وأكد أنه يتعامل مع جميع النساء بالأسلوب نفسه، سواء كانت نجمة أو سيدة عادية.