تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ماهر زين يحيي حفلة خيرية في الدار البيضاء

أحيا الفنان ماهر زين حفلة خيرية في الدارالبيضاء، خُصص جزء من عائداتها لجمعية «المستقبل» التي تعنى بالأطفال المصابين بالسرطان.

وكشف الفنان السويدي من أصل لبناني، أن والد زوجته مغربي وأمّها سويدية، معرباً عن استعداده للتعامل مع الفنانين المغاربة في عمل فني «من أجل التأثير على الناس بطريقة إيجابية شرط أن تكون الأغنية مشهورة في التراث المغربي ليتم توزيعها بشكل جديد»، موضحاً أنه حين يحل في أي بلد لإحياء حفلات فنية، يخصص دائماً جزءاً من عائداته لأعمال خيرية.

وقال زين إن أغانيه تجد إقبالاً كبيراً في أوساط الجاليات العربية في أوروبا وبين الشباب الغربي، مضيفاً أنه يتلقى رسائل إلكترونية من أسر هؤلاء الشباب، يؤكدون فيها أن أبناءهم يستمتعون كثيرا بأغانيه التي قالوا إنها «راقية وتحمل أهدافا نبيلة».
وتابع ماهر الذي اعتبرته صحيفة «الغارديان The Guardian البريطانية رمزا للثورات العربية، أن الناس يعتقدون خطأ أن الشخص إذا التزم فهو بعيد عن الحب ولا يتحدث عنه، «بالعكس الحب شيء جميل وهو هبة من الله تعالى»، ضاربا المثال بأغنيته «لِبقيّة حياتي» For the Rest of My life التي قال إنه أهداها لزوجته.

وعن جديد أعماله الفنية، أوضح زين أنه طرح ألبومين جديدين يتضمنان مجموعة من «الأغاني الملتزمة»، وأنه يعكف على ألبوم ثالث سيتناول مواضيع شيقة، من بينها أغنية خاصة عن سورية.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077