تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

آمال ماهر ترحب بزملائها

لأول مرة تحيي آمال ماهر حفلة على مسرح ساقية عبد المنعم الصاوي، وهو ما تسبب بحضور جمهور كبير من رواد الساقية المعروفة كأحد أهم المراكز الثقافية والفنية في مصر.

حضرت آمال بصحبة فرقتها الغنائية، وبدأت الحفلة بأغنية "رايح بيا فين"، وعبرت بعدها عن سعادتها بوجودها للمرة الأولى في ساقية الصاوي، كما رحبت بزملائها الفنانين الموجودين في الحفلة، ومنهم ريم البارودي ووعد البحري وحاتم فهمي ومي فاروق، وبعدها غنت "من السنة للسنة" بناءً على طلب الجمهور الذي اختار قائمة الأغنيات بشكل شبه كامل.

وفاجأت إحدى الحاضرات آمال ماهر وصعدت إلى المسرح لتطلب منها الغناء بصحبتها، وبالفعل قدمت جزءًا من أغنية "مش همنعك" وسط تصفيق الحضور، لتقدم آمال بعدها أغنية "أنا برضو الأصل"، لتصعد ابنة الموزع الموسيقي أشرف محروس وترقص معها على الأغنية.

بعدها توالت الأغنيات التي قدمتها آمال بناءً على طلب الجمهور، قبل أن يحدث عطل في الميكروفون الخاص بآمال لتتوقف الحفلة قرابة ربع الساعة، قبل عودة آمال ماهر بأغنيات "في إيه بينك وبينها" و"أنا بعشق الغناء" و"أنا بعدك" و"ربنا يخليك ليا"، ثم كانت فقرة الطرب الأصيل التي بدأت بأغنية "أهو ده اللي صار" لسيد درويش، كما قدمت أغنية "موعود" لعبد الحليم حافظ، ثم أغنية "ألف ليلة وليلة" لأم كلثوم. وطالب الجمهور آمال بأن تقدم أغنية "فيك حتة غرور" وبالفعل قدمتها استجابة لرغبة الجمهور. وبعد انتهاء الحفلة انتظرت آمال حتى خروج الجمهور من القاعة قبل أن تغادر، إذ حرص المنظمون على أن تكون بمكان بعيد عن زحام الجمهور.

كما أحيت آمال حفلة أخرى في أحد الفنادق، شاركها فيها المطرب القطري فهد الكبيس والمطرب الشعبي سعد الصغير، وغنت فيها لأم كلثوم وعبد الحليم حافظ ووردة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077