تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

عمرو دياب يؤجل ألبومه إلى أجل غير مسمى

سلم عمرو دياب شركته المنتجة روتانا أغنيتين جديدتين لتطلقهما قريباً، تعويضاً عن ألبومه الغنائي الذي تقرر تأجيله إلى أجل غير مسمى.

الأغنيتان هما "ورضيت" كلمات مجدي النجار وألحان عمرو دياب وتوزيع عادل حقي, و"عايش معاك" كلمات تامر حسين وألحان عمرو طنطاوي وتوزيع أسامة الهندي.

ويعقد ديابجلسات عمل مع عدد من الشعراء والملحنين، لوضع خطوط عريضة لمواضيع ستدور حولها أغاني الألبوم، وقرأ عدداً من كلمات الأغاني التى عرضت عليه من الشعراء الذين يتعاون معهم عادةً، مثل تامر حسين وأمير طعيمة ومجدي النجار وأيمن بهجت قمر، ليبدأ في المرحلة التالية اختيار الأغاني التي سيضمّها ألبومه.

كما قرر الاستعانة بأشعار مقدمة من مؤلفين جدد انضموا إلى مشروعه "أكاديمية عمرو دياب" لرعاية الموهوبين في الشعر والتلحين. ومن الأغنيات التي استقر عليها "قال فاكرينك" كلمات بهاء الدين محمد وألحان محمد يحيى.

ومن المتوقع أن يضم دياب أيضاً إلى الألبوم أغنية "مفيش حاجة اسمها عادي" التي غناها في حفلته الأخيرة في الجامعة الأميركية، كما يضم عدداً من الأغاني القديمة التي كان قد قرر تأجيلها من ألبومه الأخير، مثل أغنية "كلمني" التي كتبها خالد تاج الدين ولحنها الملحن الليبي البدري كلباش.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077