تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مايا دياب ووائل كفوري في دويتو؟

يعكف الفنان مروان خوري حالياً على كتابة كلمات أغنية لدويتو رومانسي يجمع المطربة مايا دياب والفنان وائل كفوري للمرة الأولى، بعد نجاح الدويتو الأول الذي سجلته وصورته مع الفنان رامي عياش، والذي حمل عنوان "سوا".

وقررت مايا دياب إنتاج الأغنية بنفسها، بعد أن كان من المقرر أن تنتجها شركة روتانا التي كانت تعاقدت معها من قبل، لكن لم يتم الاتفاق علي استكمال المشروع.

يذكر أن وائل كفوري اشتهر من قبل بدويتو جمعه مع الفنانة نوال الزغبي بعنوان "مين حبيبي أنا". وبمجرد الانتهاء من تسجيل الأغنية، سوف يتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب بشكل جديد، يختلف تماماً عن الكليب الذي صورته مايا مع رامي عياش وحقق نسبة مشاهدة واستماع عالية.

وكانت مايا دياب قد تلقت عدداً كبيراً من السيناريوهات للعودة الى التمثيل في تجربة سينمائية جديدة بعد نجاحها في مسلسل "كلام نسوان" الذي شاركت في بطولته مع لوسي ونادين الراسي وفريال يوسف.

يذكر أن العد العكسي لإطلاق فيديو كليب مايا الجديد بدأ، فلمن يريد المشاركة في العرض الأول عليه بزيارة صفحة مايا على تويتر حيث تجري مسابقة لحضور الـpremiere  بين معجبيها، وجاء في تغريدتها: "Am inviting 10 of my greatest fans to the premiere on Wednesday the 10th, tell me why u should be there!!  "

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077