تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

حلا الترك 'زهقانة'...

انتهت الطفلة الفنانة حلا الترك التي تبلغ من العمر عشر سنوات، من تصوير كليبها الجديد لأغنية "زهقانة" والذي استمر يومين في استوديوهات Platform في منطقة رومية في لبنان، تحت إدارة المخرج زياد برازي الذي تعاملت معه حلا في كليبين سابقين، وحقق الكليب الأخير أعلى نسبة مشاهدة في قسم الموسيقى في اليوتيوب.

الكليب من إنتاج شركة "بلاتينوم ريكوردز" التي تولّت إنتاج وتوزيع وإدارة أعمال الترك منذ ظهورها الأول في برنامج Arabs Got Talent 1.

"لها" التقت حلا الترك في كواليس "زهقانة"، وأجرت معها حديثاً خاصاً ينشر قريباً. أعربت فيه الترك عن سعادتها بالتعامل من جديد مع المخرج زياد برازي، الذي أعرب عن رضاه التام عن التعاون مع حلا من جديد، واعتبر العمل معها أسهل من العمل مع فنانين كبار في السن، كونها ذكيّة وسريعة البديهة وتشارك في بناء الفكرة العامة للكليب، ورأى أنها ولدت لكي تكون فنانة.

بدورها بدت حلا بغاية الحماسة والنشاط خلال تصوير الكليب، وأعربت لـ "لها" عن استيائها من عدم إظهار صورتها في مسلسل "واي فاي" الذي تعرضه قناة MBC1 في شهر رمضان. كما حدّثتنا عن تجربتها التمثيلية الأولى في مسرحية "بنيّتي الحبوبة" الموجّهة للأطفال، وغيرها من الأنشطة التي تقوم بها الطفلة الموهوبة التي فرضت نفسها على الساحة الغنائية بشخصيتها القويّة وموهبتها اللافتة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077