تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مفاجأة عمرو دياب

أحيا النجم عمرو دياب حفلة غنائية في الجامعة الأميركية في القاهرة، حضرها عدد كبير من جمهوره. «لها» كانت في كواليس الحفلة التي نظمها وليد منصور وبدأ في الساعة الثامنة مساءً بفقرة للدي جي. وبعدها بساعة صعدت فرقة عمرو دياب إلى خشبة المسرح فتعالت هتافات الجمهور انتظاراً لدخول عمرو الذي أطلّ وسط ألعاب نارية مبهرة على موسيقى أغنية «هلا هلا».

ثم غنى بعدها «قمرين» و«ألومك ليه» و«مقدرش أنا»، بعدها توقف عن الغناء للحظات ليقوم اتحاد طلاب الجامعة بتكريمه، ثم أكمل تقديم أغنياته الشهيرة. وكعادته يحرص عمرو على إطلاق مفاجأة في كل حفلة له، وكانت المفاجأة هذه المرة إعلانه افتتاح أكاديمية المواهب الخاصة به خلال أيام، وستكون لها صفحة خاصة على الفيسبوك.


خلف
الستار

  • وصل عمرو إلى الحفلة قبل موعد صعوده الى خشبة المسرح بساعة كاملة، وكان في استقباله مسؤولو اتحاد طلاب الجامعة.
  • أوصى عمرو الحراس المكلفين تأمين الحفلة بألا يمنعوا الجمهور من الاقتراب من المسرح، خاصة بعد شكوى متكررة من جمهوره له على صفحته الإلكترونية من تصرفات بعض حراس الحفلات التي يحييها.
  • سأل عمرو قبل صعوده الى المسرح عن الكليب الذي كان يحضره كمفاجأة لجمهوره، وهو مجموعة من أعماله التي سُرقت في بعض الدول الأوروبية، خاصة ما يتعلق بالألحان وأفكار الكليبات. واطمأن عمرو على تجهيز الكليب وعرضه.
  • بعد أن اختتم عمرو الحفلة بأغنيته «معاك برتاح»، أسرع الى الخارج ليفاجأ بزحام شديد بعد أن سبقه عدد من جمهور الحفلة إلى مكان المغادرة، ودخل سيارته بصعوبة شديدة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077