تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - نانسي عجرم تُحرج ماهلاقا جابري

بالفيديو - نانسي عجرم تُحرج ماهلاقا جابري

نانسي عجرم

تصدّرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم "ترند" موقع "إكس" عقب تداول لقطات مصوّرة رصدت تجاهلها عارضة الأزياء الإيرانية ماهلاقا جابري، ضمن حفل في "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي".

وأظهر الفيديو محاولة جابري الاقتراب من عجرم والسلام عليها، لكن الأخيرة انسحبت بهدوء إلى مكان آخر.

وتباينت آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين من رأى أن عجرم تعمّدت هذا التصرف، ومن أكد أن الأمر مجرد مصادفة.


وفي سياق متصل بالمهرجان، حظي فيلم "هجان" أحد إنتاجات مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء) بنجاح جماهيري بعد عرضه للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحضور 1200 شخص.

وعُرض الفيلم في القاعة الكبرى لفندق "ريتز كارلتون" بجدة، والتي غصّت بالحضور، ثم تبعه العرض الثاني في صالة السينما، بحضور جماهيري كبير، ممن تفاعلوا بالتصفيق مع مشاهد الفيلم.

ونال فيلم "هجان" إشادة النقاد الذين حضروا، واعتبروا هذا العمل بمثابة نقلة جديدة لصناعة الأفلام السعودية.

وشارك في إنتاج الفيلم "فيلم كلينك"، وهو من إخراج أبو بكر شوقي، وكتابة عمر شامة ومفرج المجفل، وبطولة: عبدالمحسن النمر، وعمر العطاوي، والشيماء طيب، وعزام النمر، وتولين بربود وإبراهيم الحساوي.

ويواصل "إثراء" عرض أحدث إنتاجاته السينمائية في الدورة الثالثة من "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي"، ومنها الفيلم القصير "حادي العيس"، والفيلم الوثائقي "خالد الشيخ: بين أشواك الفن والسياسة".

الجدير بالذكر أن مركز "إثراء" أنتج أكثر من 23 فيلماً، وشارك في أكثر من 72 مهرجاناً سينمائياً منذ عام 2016 وحتى الآن، فيما حازت أفلامه أكثر من 24 جائزة.