تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

الشيختان نور وهيا آل خليفة تطلقان مجموعة Resort 2024 من "نون باي نور"

كشفت مصمّمتا علامة "نون باي نور"، الشيخة نور راشد آل خليفة والشيخة هيا محمد آل خليفة عن مجموعتهما الجديدة لموسم Resort ٢٠٢٤. تتألف هذه المجموعة من تصاميم مستوحاة من فكرة الطبقات المتعددة (Layering)، والتي تهدف إلى توفير قطع يمكن ارتداؤها بتنسيق متعدد، لاستكشاف معالم المدينة في أيام العطلة.


تتميز المجموعة بتنوعها في الأشكال والتصاميم والألوان، حيث استوحيت من ألوان مرجان البحر الجميلة، وتشمل الأخضر الغامق، والأحمر، والكحلي، والبنفسجي، والبرتقالي، والأصفر. تم تصميم هذه المجموعة بأناقة ورقي، لتعكس جمالية الطبيعة وتزيد من أناقة المرأة في كل المناسبات.

تضم المجموعة قطعاً سهلة التنسيق، مثل القميص الطويل البسيط الذي يتميز بتفاصيله الناعمة، والمثالي لقضاء يوم على الشاطئ. ويمكن تنسيقه مع بنطال رسمي بسيط، وإضافة كيب خفيف بقَصّة فضفاضة فوق الأكتاف لجعل الإطلالة مسائية أنيقة.

وعلّقت الشيخة نور آل خليفة بالقول: "أردنا تكوين خزانة ملابس مرنة تتيح للمرأة تحويل إطلالتها بسهولة لتناسبها في كل المناسبات". وفي تعليقها على المجموعة، قالت الشيخة هيا آل خليفة إن القطع صُمّمت بطابع سهل ومرن، حيث تتميز بالقصّات المائلة والمريحة، والكشاكش الناعمة، والطبقات المتدرّجة، والخامات الراقية التي تتحرك بخفة مع خطواتك ويمكن ارتداؤها بأناقة غير متكلّفة.


وكما اعتدنا دائماً من "نون باي نور"، تتميز السراويل بخياطة حادة وجودة فائقة، مع قصّات مستقيمة تضفي لمسة استثنائية، حيث تمت خياطتها من الحرير الفاخر والجاكار الراقي. وليس هذا فحسب، بل تتميز السترات المبطّنة بإمكانية ارتدائها من الجهة الخارجية أو الجهة الداخلية، بفضل تصميمها القابل للانعكاس. تعكس هذه التصاميم الفريدة رؤية العلامة في تقديم أزياء عملية وأنيقة في آن واحد.

تتميز هذه المجموعة بطابعها الخاص، إذ إنها الأولى من نوعها من "نون باي نور" التي تستخدم أقمشة معاد تدويرها، مما يعكس التزامها بالاستدامة. وتوضح المصمّمتان: "مع الاعتياد على اختيارات الحرير والقطن والكتان، أطلقنا في هذه المجموعة منهجَ تصميم صديقاً للبيئة يتضمن الشيفون والكريب والنايلون المصنوعة من البوليستر المُعاد تدويره. فالفخامة بالنسبة إلينا تكمن في حرية الاختيار، وهو ما أردنا التركيز عليه بشكل خاص في هذه المجموعة".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077