تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

عناوين فندقية جديدة فخمة في دبـي

عناوين فندقية جديدة فخمة في دبـي

رويال أتلانتس

تشهد الإمارات العربية المتحدة عموماً، ودبي تحديداً، باستمرار افتتاح فنادق جديدة وفخمة تنافس أروع الفنادق العالمية. فهذه المدينة النابضة بالحياة تقدّم برنامجاً حافلاً بالفعاليات السنوية المميزة، ولذلك تحتفي دوماً بافتتاح فنادق جديدة. نستعرض في ما يأتي أربعة عناوين فندقية حديثة نوصيكم بزيارتها خلال إجازتكم المقبلة.

فندق “خالدية بالاس”

زوّار دبي وسكانها على موعد مع فخامة من نوع آخر في فندق “خالدية بالاس” الواقع في قلب منطقة ديرة في مدينة دبي، الذي يتميز بتقديمه معايير ذات الخمس نجوم، وذلك من خلال الغرف الواسعة، والمطاعم المتنوعة، وغرف الألعاب ومرافق الصحة. يوفر الفندق تجربة استثنائية تلبّي توقعات النزلاء، ويقدّم لهم تجربة فريدة تتجاوز الحدود المعتادة للضيافة. إنه وجهة مثالية لرواد الأعمال والمسافرين الباحثين عن الترفيه لأنه قريب من معالم دبي التراثية. يتميّز الفندق بغرف الديلوكس المريحة، والأجنحة المميزة، وأجنحة العائلات.


منتجع “ون آند أونلي ون زعبيل”

إنه أول منتجع مدني عمودي ينضوي تحت راية علامة “ون آند أونلي” الفندقية الفخمة، ويشكّل تحفة معمارية عصرية بامتياز. يرتفع المنتجع شامخاً في حيّ زعبيل الحصري ليوفّر إطلالات خاطفة للأنفاس على أفق مدينة دبي المتلألئ.

يقدّم المنتجع مساحاتٍ استثنائيةً تخيّم عليها أجواء لا تُضاهى من الخصوصية والعزلة، ويحتضن غرفاً وأجنحة فسيحةً، ناهيك عن بنتهاوس فيلا ون، فيوفّر للضيوف بعضاً من أكبر المساكن في دبي. كذلك، تعكس التصاميم الداخلية روح مشروع زعبيل حيث يستكنّ المنتجع. يُذكر أنّ كلمة “زعبيل” تعني “الرمل الأبيض” باللهجة الإماراتية العامّية، ويتجلّى سحر هذه الوجهة في ديكور المنتجع حيث تطغى لوحة الألوان الحيادية الباعثة على الهدوء وأنماط الرمل الناعمة على الأنسجة، والأعمال الفنّية والإضاءة المنحوتة.


“رويال أتلانتس”

يتمتّع منتجع “رويال أتلانتس” بتصميمٍ معماري فريد وديكورٍ فاخر ويمتد على مساحة 500 متر مربع على الواجهة البحرية، ويشمل 795 غرفة وجناحاً و”بنتهاوس”، توفّر كلها إطلالات خلاّبة على أفق دبي والخليج العربي، فيما تضم 44 منها أحواض سباحة فسيحة وخاصة. يمكن ضيوف المنتجع الاستمتاع بأقصى درجات العزلة والخصوصية داخل مساحتهم الخاصة، فيما يتمتّعون بكل وسائل الراحة. كما يضم المنتجع عدداً كبيراً من المطاعم والنوادي الليلية والمقاهي والاستراحات. ويستطيع ضيوف المنتجع الاستمتاع في أكثر من 90 حوضاً للسباحة، بما فيها حوض السباحة “كلاود 22” على السطح مع إطلالات خلّابة على الخليج العربي. ويوفر المنتجع أيضاً أكثر من 10 مرافق مائية وأحواض أسماك ونوافير، بما فيها أكبر حوض لقناديل البحر في العالم.


“جميرا مرسى العرب”

يتربع “جميرا مرسى العرب” على أطراف شبه جزيرة في قلب الشاطئ الأكثر خصوصيةً في دبي، ويتضمن 387 غرفة وجناحاً، و82 مسكناً فاخراً، ومرسى يخوت السوبر الفاخر الذي يضم 82 رصيفاً، فضلاً عن احتضانه العديد من تجارب تناول الطعام المميزة. ويمثل المنتجع وجهة جديدة استثنائية بلا منازع في دبي مع احتضانه 5 مسابح وسط مناظر طبيعية ساحرة، و10 مطاعم و9 وجهات للمشروبات صمّمها مصمّمون عالميون مشهورون، كما تتميز كل الغرف والمساكن بإطلالات رائعة على برج العرب جميرا والخليج العربي بمياهه المتلألئة. وتكتمل عروض المنتجع مع منتجع السبا الممتد على مساحة 3500 متر مربع والمكوّن من ثلاثة طوابق، ويوفر مساحات مخصّصة للسيدات فقط، و13 غرفة علاج لكل منها شرفة خاصة وإطلالات آسرة على شبه الجزيرة العربية.


فيدا شاطئ الخور 

يضع فندق فيدا شاطئ الخور جديدة لنمط الحياة الفاخر. ويضم الفندق العصري والراقي 99 غرفة وجناحاً، ويجمع بين الأناقة العصرية مع اللمسات الفنية الساحرة وسط إطلالات خلابة على البحيرة. ويمنح الضيوف تجربة مفعمة بمعايير الضيافة العصرية، ويشكل الوجهة المثالية للاستمتاع بعالم من التميز والرقي. يتميز الفندق بموقعه في ميناء خور دبي الذي يوفر ملاذاً هادئاً بعيداً عن صخب المدينة، ويبعد مسافة قريبة عن مجموعة من أبرز الوجهات في المدينة. ويتميز الموقع بممشى نابض بالحياة بطول 6 كيلومترات مع إطلالات خلابة على البحيرة، مما يوفر للضيوف فرصة القيام بالنزهات المسلية. كما يوفر جولات بالقوارب للاستمتاع بمشاهدة معالم مدينة دبي الشهيرة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077