تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

صور من كواليس حلقة الشباب من Arab Idol 2

· قبل بداية الحلقة حرص راغب وأحلام على الالتقاء للتحدّث في تفاصيل الحلقة، فأصرّ راغب على دعمه للفتيات فيما بقيت أحلام تؤكّد أن الشباب سيكونون الأفضل والمباشر الثاني سيشهد على ذلك.

· منذ بداية الحلقة أمسك راغب بهاتفه الخلوي وشرع يكتب ويبتسم دقائق متواصلة، وعرفنا أنه كان يكتب تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فماذا كان يكتب يا ترى؟ وما الذي أضحكه؟

· خلال غناء أحمد جمال لأغنية "موعود" للراحل عبد الحليم حافظ، وعند المقطع الذي يقول "ميّل وحدف منديله" أخرج راغب منديله من جيب سترته وراح يلوح به طرِباً.

· بعد غناء أسامة التفت راغب نحو البنات تماماً كما فعل في الحلقة الأولى مع الشباب، وأمأ لهنّ برأسه ثم قال "فيه خطر عليكن".

· بعد انتهاء النصف الأول من الحلقة المباشرة الثانية، هرول المايسترو إيلي العليا نحو البنات وقال لهنّ "لهلق كسحوكن الشباب، أنا خائف عليكن، الأهم الآن أن تعرفن كيف تخترن أغنياتكن وإلا سيكون الفائز باللقب شاب بالتأكيد".

· المرآة كانت رفيقة أحلام الدائمة. خلال الفواصل الإعلانية استعانت بها لتطمئن إلى جمالها، أما راغب علامة فمرآته كانت نانسي التي حرصت على ضبط ربطة عنقه وتعديلها.

· عند غناء عمر الإدريسي وقفت بنات المغرب العربي وحملن علم المغرب تشجيعاً له ورحن يصرخن له ويشجعنه ناسين المنافسة وتاركين للروح الوطنية كلمة الفصل.

· الأحاديث كانت كثيرة بين أحلام ونانسي هذه الحلقة، ولقب الدلع التي كانت تنادي به أحلام نانسي "ننّوس".

· بعد "الرعب" الذي عاشه أعضاء لجنة التحكيم نتيجة جمال أصوات المواهب الشبابية، أحضر فريق الإنتاج لجميع أعضاء لجنة التحكيم أكواباً من القهوة والماء لتبرد أعصابهم ويكملون الحلقة كما بدؤوها.

· نزل راغب عن كرسيه وتوجّه صوب البنات وسألهم عن أرائهن بالشباب وشجّعهن، فما كان من برواس إلا أن أخرجت من حقيبتها اسطوانة CD لزوجها موقّعة منه شخصياً مهداة إلى سوبر ستار العرب كما قالت.

· بعد غناء عبد الكريم وبكاء فرح بكاءً شديداً، توجّه راغب خلال الفاصل الإعلاني صوبها وواساها وكذلك فعلت نانسي، وعند سؤالنا فرح عن سبب بكائها قالت: "أبكي على سوريا، بلدي تحترق، سوريا بلد السلام أصبحت بلد الحرب..."

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078