تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

هل يكون عمرو دياب

بعد أن أعلن النجم محمد حماقي أنه يجهز لمفاجأة ضخمة في تتر مسلسل "المهدي" الذي يخوض به تجربة التمثيل للمرة الأولى، وهي تقديم دويتو مع مطرب كبير، بدأ البعض يتكهن باسم هذا النجم، ومنهم من أكد أنه عمرو دياب، نظراً إلى الصداقة التي تربط حماقي وعمرو.

ويعقد حماقي حالياً جلسات عمل مع مسؤولي الإنتاج لحسم تفاصيل المسلسل الذي تدور أحداثه حول طبيب شاب يرث مستشفى عن والده، ليكتشف بعدها أن والده كان متورطاً في عمليات تهريب وتجارة بالأدوية المخدرة. ويمر الطبيب الشاب بصدمة نفسية كبيرة بعد معرفته حقيقة والده الذي كان يعتبره مثالاً أعلى له في أخلاق المهنة والشرف، فيقرر أن يصلح ما أفسده والده ويغير مسار عمل المستشفى المشبوه، لكنه يجد نفسه في صدام مع عصابات مافيا تجارة الأدوية التي كانت تشارك والده، بالإضافة إلى اكتشافه تورط بعض العناصر في الأجهزة الأمنية الرسمية في هذه العمليات، مما يجعلهم يحاولون التخلص منه أو توريطه في عمليات مشبوهة.

ولم تحدد الشركة المنتجة حتى الآن موعد عرض العمل، هل يكون في رمضان؟ أم في موعد آخر للابتعاد عن الازدحام الدرامي في الشهر الكريم؟

 وقد خصصت الشركة ميزانية ضخمة للعمل الذي سيصوّر في مصر وانكلترا وأميركا وفرنسا وأبو ظبي، وستتم الاستعانة بخبراء عالميين في مشاهد الأكشن والحوادث والحرائق.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077