تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

عطور خريفية راقية

عطر LIBRE

عطر LIBRE

تماشياً مع أجواء الخريف، اخترنا لك مجموعة من العطور الراقية التي تحمل لمسات دافئة تضيف الأنوثة والجاذبية إلى إطلالتك وتعزّز ثقتك في نفسك. هذه العطور أشبه بسمفونية رائعة قادرة على تغيير مزاجك إلى الأفضل، ورفع معنوياتك الإيجابية.


Elie Saab Girl of Now Lovely

عطر فاخر وآسر من ابتكار المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب، يجسّد جوهر الشباب والأنوثة والتمكين. يرتكز العطر الجديد على رائحة الأزهار والفواكه، بحيث تنطوي افتتاحية العطر على النعناع والكمثرى والمندرين وإكليل الجبل، فيما يمتاز قلب العطر بروائح اللوز وزهر البرتقال واليانسون، لتشتمل القاعدة على البتشولي والعنبر وحبوب التونكا. عطر مثالي للمرأة العصرية الشابة التي ترغب في جذب الانتباه إليها بكل أناقة.


YSL Libre L’Absolu Platine

يطلّ عطر LIBRE ليجسّد الرغبة في عيش الحياة بكلّ جوانبها من دون قيود، واختبار فيض من المشاعر، واحتضان كل ما يخالجك من عواطف وأحاسيس. تركيبة العطر تجمع بين النفحات الذكورية والأنثوية، الباردة والدافئة، والقوية والناعمة. ويعبق هذا العطر المشرق بنفحة اللافندر الأبيض المنعشة التي تضفي بُعداً جديداً على نغمات الأزهار العطرية.


Thameen London The Britologne

عطر Bravi من Thameen London هو ثالث عطور تشكيلة The Britologne. يستمد العطر إلهامه من دار الأوبرا الشهيرة في حديقة Covent Garden، ويعكس مشاعر الطموح والرغبة بتحقيق الشهرة، ويبرز العطر بنفحات مفعمة برائحة الأزهار والحمضيات والنارنج والزنجبيل، إضافة إلى العسل والمسك والزعفران والتبغ والفانيليا.


Dries Van Noten Jardin de L’Orangerie

عطر Jardin de L’Orangerie الجديد يتميز بعبوته المصنوعة من الزجاج الأصفر الساطع مع قاعدة وردية هشّة. ازدواجية جميلة مستوحاة من الطبيعة وزهر البرتقال مع تباين أزهار البرتقال الحلوة والثقيلة والحليبية والناضجة؛ هذه الزهرة يمكن أن تعبّر عن العديد من الوجوه المختلفة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077