تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

شانيا تواين الحائزة جوائز "غرامي" في حفل أبوظبي بعد "الفورمولا 1"

Shania Twain شانيا تواين

Shania Twain شانيا تواين

Shania Twain شانيا تواين

Shania Twain شانيا تواين

Shania Twain شانيا تواين

Shania Twain شانيا تواين

Shania Twain شانيا تواين

Shania Twain شانيا تواين

كشفت شركة "إثارة" عن أحدث النجوم الذين ينضمون إلى برنامج حفلات مهرجان "يا سلام لما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران" الكبرى لـ"الفورمولا1" في أبو ظبي لعام 2023، بالإعلان عن أن أيقونة موسيقى البوب والموضة الكندية شانيا تواين ستحيي حفلة مساء السبت 25 تشرين الثاني (نوفمبر) في الاتحاد بارك.

وشانيا تواين هي واحدة من أشهر نجوم الموسيقى، وحققت ألبوماتها مبيعات أسطورية متجاوزةً الـ100 مليون ألبوم في كل أنحاء العالم، ولا تزال النجمة الكندية من أكثر نجوم موسيقى الكاونترى والبوب تحقيقاً للمبيعات على مدار مسيرتها الموسيقية الممتدة على ثلاثة عقود. وتتوجّه شانيا تواين إلى أبوظبي بعد تحقيق ثلاثة من ألبوماتها التصنيف الماسي، لتحط الرحال خلال عطلة أسبوع سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 بعد جولتها الغنائية العالمية لدعم ألبومها الأخير "كوين أوف مي" التي بيعت كل تذاكرها، وتمتّع جمهور "الفورمولا1" في جزيرة ياس بمجموعة من أشهر أغانيها.

وسيكون حاملو تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى لـ"الفورمولا1" على موعد مع أمسية موسيقية غنائية والأداء المبهر الذي تشتهر به النجمة الحائزة خمس جوائز "غرامي"، حين تعتلي النجمة الكندية منصة مسرح الاتحاد بارك في تشرين الثاني/نوفمبر لتقدّم مجموعة من أغانيها الشهيرة، ومنها: "أني مان أوف ماين"، و"ذات دونت أمبريس مي ماتش"، و"يوآر ستيل ذا ون"، و"مان آي فيل لايك إيه وومان".

وتنضم شانيا تواين إلى عقد من كبار نجوم الغناء والموسيقى العالميين الحائزين جوائز، والذين يحيون حفلات مهرجان "ياسلام لما بعد السباق" لهذا العام، وكانت شركة "إثارة" قد كشفت في وقت سابق عن نجوم الحفلات ليومَي الخميس والأحد، حيث يفتتح كل من الدي جاي تييستو والمغنية الشهيرة آفا ماكس برنامج حفلات ما بعد السباق مساء الخميس، فيما تحيي فرقة موسيقى الروك "فوو فايترز" المدرجة في قاعة مشاهير الروك أند رول حفلة مساء الأحد مختتمةً بها فعاليات السباق الختامي لبطولة العالم لـ"الفورمولا1".

وبهذه المناسبة، قال سيف راشد النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة "إثارة": "سعداء بالإعلان عن أحدث نجوم حفلات مهرجان "ياسلام لما بعد السباق" لهذا العام، كما يسعدنا الترحيب بنجمة الموسيقى العالمية شانيا تواين في أبوظبي. تمتلك النجمة مسيرة موسيقية رائدة حققت خلالها نجاحات عالمية ولا تزال تواصل هذه المسيرة الناجحة بعد ثلاثة عقود محققةً المزيد من النجاحات".

وأضاف: "يمثل انضمام نجم غنائي من مستوى شانيا تواين إلى برنامج حفلات ما بعد السباق لهذا الموسم والذي يضم مجموعة من كبار نجوم الموسيقى العالميين، بمن في ذلك تييستو وآفا ماكس وفرقة فوو فايترز، تأكيداً على المكانة العالمية الرائدة التي يتمتع بها سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي، ويشكّل إضافة إلى التنوع في البرنامج الترفيهي الذي نقدّمه لجمهورنا العالمي، حيث نشهد تطوراً وتنوعاً في الفئات المجتمعية التي نستقبلها خلال عطلة أسبوع السباق عاماً بعد عام. ونتطلع خلال الأسابيع القليلة المقبلة إلى الإعلان عن النجم النهائي الذي نختتم به عقد حفلات ما بعد السباق لهذا الموسم، لنقدّم لجمهورنا تجربة لا تُنسى في أبوظبي".

وتنضم e&، الشريك المؤسّس لسباق جائزة أبوظبي الكبرى لـ"الفورمولا1"، لتصبح شريكاً مقدماً لحفلات مهرجان "يا سلام لما بعد السباق"، وتساهم في دعم أكبر حدث في عطلة نهاية الأسبوع في المنطقة لهذا العام. يمكن حاملي تذاكر السباق الارتقاء بتجربة حفلة "يا سلام لما بعد السباق" من خلال الترقية إلى الدائرة الذهبية لحفلات ما بعد السباق، وتوفر الدائرة الذهبية إمكانية حضور الحفلات من المنطقة الأمامية، بالإضافة إلى الدخول السريع ونقاط المبيع المخصّصة، وأعلن المنظمون عن طرح عرض الخصم المبكر على ترقيات الدائرة الذهبية لفترة محدودة مدّتها سبعة أيام.

وتُقام فعاليات عطلة أسبوع سباق جائزة أبوظبي الكبرى لـ"الفورمولا1" لهذا العام من الخميس 23 ولغاية الأحد 26 تشرين الثاني/نوفمبر في جزيرة ياس، مختتمة الموسم الأطول في مسيرة بطولة العالم لـ"الفورمولا1"، ومن المتوقع أن تحقق عطلة أسبوع السباق نجاحات غير مسبوقة بعد أن شهد الحدث في الموسم الماضي نجاحاً هائلاً وحضوراً جماهيرياً قياسياً.

وكشف المنظمون عن توافر عدد محدود من فئات تذاكر الحدث وتجارب الضيافة لعطلة نهاية الأسبوع، بما في ذلك باقات الضيافة الحصرية، وباقات مدرج المسار المستقيم الغربي التي تتيح لحامليها، بالإضافة الى فعاليات سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1، حضور منافسات سباق بطولة العالم للسوبر كروس للدرّاجات النارية التي تُقام في الاتحاد أرينا واختبارات بيريللي للإطارات في الشهر المقبل.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075