تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

فندق "سو أبتاون" SO/Uptown في دبي: تعرّفوا على الوجهة الفاخرة من فئة الخمس نجوم

SoUptown-Dubai-VIP Suite

SoUptown-Dubai-VIP Suite

SoUptown Dubai -Suite

SoUptown Dubai -Suite

SoUptown Dubai - Studio King Marina View

SoUptown Dubai - Studio King Marina View

SoUptown Dubai - Studio King Marina View

SoUptown Dubai - Studio King Marina View

SoUptown Dubai -Studio King Island View

SoUptown Dubai -Studio King Island View

SoUptown Dubai - Rooms Floor Art

SoUptown Dubai - Rooms Floor Art

SoUptown Dubai - Bath Tub

SoUptown Dubai - Bath Tub

SoUptown Dubai - Lobby

SoUptown Dubai - Lobby

SoUptown Dubai - Lobby

SoUptown Dubai - Lobby

SoUptown Dubai - Lobby

SoUptown Dubai - Lobby

يضفي فندق "سو أبتاون" في دبي، الذي تم افتتاحه في المنطقة الذكية الجديدة والواعدة في دبي، جزءاً من أسلوب الحياة المبتكَر، هوية فريدة وتصميم يتناغم مع منطقة أبتاون دبي التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة (DMCC) مع غرف فندقية فاخرة وأنيقة، وتجارب فريدة لتناول الطعام وإطلالات خلابة على أفق المدينة.

يمثّل منتجع "سو أبتاون دبي" ذو الخمس نجوم بلمسة متمرّدة، عالماً رائداً من التصميم البصري والأسلوب الرائع، ويرتبط ارتباطاً وثيقاً بالفنون والأزياء. وستعمل الشراكات والبرامج القائمة على ربط فندق "سو أبتاون دبي" بعالم الأزياء الأوسع، إذ إنه يدعم المواهب الحالية والناشئة ويستضيفها. يضمّ الفندق 188 غرفة وجناحاً بتصميم مميّز يجمع بين الطابع العصري وعناصر الراحة... فيعزّز رخام الحمّامات والأنسجة الغنية واللّمسات الخشبية الداكنة، نفحات انتقائية من الألوان والرسوم الجريئة، من أسلوب حياة يزخر بلمسات فاخرة وتعبير إبداعيّ. تتلاعب الأسقف العالية وتفاصيل التصميم المبتكرة بالضوء الطبيعي لتخلق مساحات واسعة ومفتوحة، فيما توفر الإطلالات البانورامية على المدينة وعين دبي ومياه الخليج العربي الياقوتية خلفيةً خالدةً للتصميم المعاصر للفندق.


ينبض فندق "سو أبتاون" في دبي بالحياة ليلاً ونهاراً، وهو الوجهة المفضلة لتناول الطعام والترفيه من خلال خمسة مفاهيم مثيرة داخل الفندق تُكرّم الخصائص الأنيقة التي يتميّز بها. بدءاً من الطابع البسيط لمطعم "أبتاون براسيري" Uptown Brasserie، والمأكولات الآسيوية التي لا تقاوَم في "ذا سيترونيل كلوب" The Citronelle Club، مروراً بالمناظر الخلابة في مقهى "سافانت ميكسولوجي بار" Savant Mixology Bar، وتجارب تناول الطعام القائمة على الترفيه في مطعم "سيليست" Celeste، وصولاً إلى الأجواء الهادئة في "لازولي" Lazuli، بار حوض السباحة المميز لدى الفندق، فيشكّل "سو أبتاون دبي" بحد ذاته وجهةً نابضةً بالحياة. كما يُلبّي الفندق كل الجوانب لأسلوبَي الحياة الحضريّ والعصريّ، ويضم مرافق مخصّصة للمؤتمرات والاجتماعات مجهّزة بالكامل، بالإضافة إلى قاعة حفلات أنيقة، متكاملة الخدمات تستوعب 1000 ضيف، ممّا يوفّر مكاناً مثالياً للاحتفالات والتجمّعات والمناسبات من كل الأحجام في قلب دبي الجديدة.

تشغل الطوابق الـ28 العليا من برج "أبتاون تاور" 227 وحدة سكنية تحمل علامة تجارية مميزة، تتضمن شققاً مؤلفة من غرفة، وغرفتين وثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى شقق دوبلكس وبنتهاوس مذهل. ويكمّل التصميم الداخلي للوحدات السكنية جماليات "سو أبتاون" دبي الأنيقة العصرية، في حين توفّر النوافذ البانورامية إطلالات رائعة على أفق المدينة. كذلك سيُتاح للنزلاء إمكانية الوصول إلى حمّام سباحة داخلي، وصالة رياضية مجهّزة بالكامل، ونادٍ للأطفال ودار حضانة، وردهة "سكاي لاونج" Sky Lounge ومساحة فعاليات متعدّدة الاستخدامات تتحوّل إلى غرفة عرض خاصة فائقة الفخامة لليالي عرض الأفلام.


كما يُقدّم فندق "سو أبتاون دبي" للنزلاء ملاذاً مثالياً من حياة المدينة من خلال منتجع "سو" الصحي The Spa by SO، الذي تم تطويره وتشغيله بالشراكة مع العلامة الفرنسية الأكثر رفاهيةً في مجال العناية الطبيعية بالبشرة، "آن سيمونين" Anne Semonin، باريس. وقد صُمّم المنتجع ليكون بمثابة ملاذٍ حضري، مع موجة من الإضاءة الطبيعية لتجربة راقية، إذ يتميّز بعلاجات رائدة في المجال للعناية بالصحة والتي تمثّل جيلاً جديداً من الرفاهية الشاملة. كما يمكن نزلاء الفندق الدخول إلى صالة الألعاب الرياضية المجهّزة بأحدث المعدّات والتي تتميّز بإطلالات رائعة على المدينة وخارجها.

يقع فندق "سو أبتاون دبي" ضمن برج "أبتاون تاور"، وهو واحد من البرجين شاهقَيّ الارتفاع اللذين سيتوّجان منطقة "أبتاون دبي"، أحدث منطقة يطوّرها مركز دبي للسلع المتعدّدة. تم تصميم برج "أبتاون تاور" من جانب المهندسين المعماريين المعروفَين عالمياً "آدريان سميث" و"غوردون جيل" اللذين صمّما بعض المباني الأكثر شهرةً في العالم. ويُشكّل البرج تحفةً معماريةً بارتفاع 340 متراً تجسّد مفهوم الخدمات التجارية والترفيهية والسكنية المتميزة. وتُعدّ "أبتاون دبي" منطقة ذكية عالمية المستوى ومصمّمة بشكل مبتكر لتُشكّل وجهة حضرية جديدة وفريدة من نوعها، تتميز بمنافذ المأكولات والمشروبات والفنادق والمرافق العامة.


تم تصميم وتنفيذ الأعمال الفنية في ردهة الفندق العصرية، التي تتميز بأنماط استثنائية وألوان مشرقة دراماتيكية، من جانب "أي بي أل" و"كابسول آرتس". بدءاً من سحر الطبيعة ضمن تجربة متلونة في الردهة، وانتهاءً بالتباينات العصرية للمحاكاة والمنحوتات مقابل الخطوط الهندسية، تعاون "سو أبتاون دبي" مع مكتب "وودز باغوت" للهندسة الموجود في دبي، لإتمام كل ناحية من نواحي التصميم الديناميكي المشبع بالرفاهية، والرقي، والأسلوب المتميّز والشغف لتسليط الضوء على طابع الموضة الخاص بكم.

وفي هذا الإطار، قال أحمد بن سليّم، الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة: “يُسرّنا التعاون مع شركة "إنيسمور" Ennismore لإدخال علامة "سو" إلى منطقة أبتاون دبي. ونظراً إلى الطلب الهائل الذي شهدناه لغاية الآن على العروض التجارية والسكنية والترفيهية، عزّزت أبتاون دبي بالفعل مكانتها كواحدة من أكثر المجتمعات متعددة الاستخدامات الحيوية والمرغوبة في الإمارات العربية المتحدة". وأضاف: "كوننا القوة المحرّكة لهذا المشروع المتطور والرائد، سيظلّ تركيزنا منصبّاً على تلبية الاحتياجات المتغيرة للشركات الأعضاء والسكان والزوّار. لهذا السبب، نفتخر بأنّ شركة "إنيسمور"، وهي مشروع مشترك مع مجموعة "أكور" Accor، قد اختارت منطقتنا المتميزة لافتتاح فندقها الأول من نوعه في الشرق الأوسط".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077