تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ما لم تروه على الشاشة في الحلقة المباشرة الأولى من the Voice

- بعد استبعاده كريستيان أبو عني، طلب صابر من مدير أعماله أن يجلب له هاتفه الخليوي إلى المسرح، لتفقّد حسابيه على موقعي تويتر وفيسبوك، وطلب من جمهوره أن يبدي رأيه باختياره، متمنيّاً أن يكن قراره صائباً.

- نظرت غادة شبير "مستشارة عاصي" إلى صابر من كرسيها بين المستشارين وقالت له "خسارة... كريستيان صوت جبّار"، ملوّحة برأسها تعبيراً عن حزنها الشديد بالنتيجة.

- تواصل عاصي وصابر مع معجبيهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر خلال الاستراحة.

- عانت شيرين من ضيق في التنفّس ودمعت عيناها، والسبب هو الدخان والمؤثرات البصرية التي استخدمت أثناء العروض.

- حمل عاصي هاتفه الخليوي وصوّر شيرين أثناء غنائها مع فريقها، كما صوّر صابر على كرسيه رافعاً شعار the Voice بيده.

- حضر أولاد الفارس عاصي الحلاني ماريتا ودانا والوليد إلى الاستوديو لمتابعة الحلقة وتشجيع أفراد فريق والدهم، وحرصوا على أخذ الصور مع مواهبهم المفضّلة في الكواليس.

- وضع عشرات المشجّعين الذين كانوا بين الجمهور، نظّارات كريستيان أبو عني الزرقاء، كما وضع والده ووالدته اللذان جلسا مع أهالي المتسابقين النظارات نفسها.


المقدّم محمد كريم: دمعت عيناي لدى خروج كريستيان... والعروض المباشرة أنصفتني

قبل صعودي إلى المسرح، سمعت أجمل خبر ممكن وهو أن نسبة المشاهدة وصلت إلى مئة مليون مشاهد، وهي سابقة من نوعها في العالم العربي، لم يسبق لأي برنامج أو مسلسل أن نال هذه النسبة من المشاهدين، الأمر الذي انعكس إيجاباً على أدائي، ووفّقت اليوم الحمدلله.

- أداؤك اليوم كان لافتاً، تقدّمت عن المراحل السابقة وسرقت الأضواء من أروى التي وقعت في بعض الهفوات وأنقذت أنت الموقف.
لقد ظلمني المونتاج في مرحلتي "الصوت وبس" و"المواجهة"، لم يُظهرني على طبيعتي، أمّا العروض المباشرة فقد أنصفتني وأظهرت أداء محمد كريم الحقيقي. أنا سعيد جداً بردود الفعل التي تلقّيتها خلال الحلقة وبعد انتهائها على "تويتر" و"فيسبوك". سعيد بالتجربة وسعيد بالمواهب التي تأهّلت إلى الحلقات النهائيّة.

- بدت عليك ملامح التوتّر خلال تقديمك، فهل هي رهبة المباشر؟
الرهبة كانت نابعة من خوفي على المواهب. فقد وقفت في صفّ المتسابقين لأنّهم بمثابة أشقّاء لي، وكنت متأثّراً للغاية بغنائهم جميعاً، وقلقت بشأن الكل خلال إعلان النتائج. أتفهّم موقف المدرّبين الصعب ولكنّي كنت في صفّ المواهب وهذا ما أقلقني.

- هل حزنت على خروج أي موهبة؟
لقد دمعت عيناي لدى خروج كريستيان من البرنامج... فهو مبدع، وميزته أنّه يأكل المسرح ويأسر كل من يشاهده. كما دمعت فرحاً على بقاء لمياء جمال. وبحكم الأيام والمواقف التي تشاركتها مع المواهب، عشت معهم أحلامهم وطموحاتهم، وغضبت على المدرّبين عندما استبعدوا البعض منهم.

 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077