تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خروج كريستيان أبو عني يثير الجدل

انتهت الحلقة الأولى من مرحلة العروض المباشرة في برنامج the Voice أحلى صوت، بكثير من المفاجآت كان أولها إيجابياً بضخامة المسرح وانضمام الممثلة أروى جوده إلى محمد كريم لتقديم البرنامج، وظهور نادين ويلسون نجيم من غرفة التواصل الاجتماعي v-room، وغناء المدرّبين مع أفراد فرقهم، وآخرها سلبياً بخروج المتسابق اللبناني في فريق صابر الرباعي كريستيان أبو عني أحد أبرز الأسماء المرشّحة لنيل لقب the Voice، بشهادة متابعي البرنامج والنقّاد والصحافيّين.

هفوات صغيرة شهدتها الحلقة التي شاهدها أكثر من مئة مليون مشاهد، وجاءت نتيجتها على الشكل التالي:


فريق صابر الرباعي:

تنافس كل من سامر أبو طالب من مصر ولمياء جمال من تونس وكريستيان أبو عني. ونال سامر أعلى نسبة من تصويت الجمهور وكان أوّل المتأهلين، فيما اختار صابر لمياء للبقاء في فريقه واستبعد كريستيان.


فريق عاصي الحلاني:

تنافست الموهبة السورية إيناس لطّوف مع اللبناني موري حاتم والمغربي مراد بوريقي. ونجح مراد في كسب أصوات الجمهور وتأهّل مباشرة إلى الحلقات المقبلة، أما عاصي فوقع اختياره على موري حاتم لمتابعة المشوار في البرنامج وكان ثاني موهبة متأهلة في الفريق.


فريق كاظم الساهر:

الموهبتان السوريّتان نور عرقسوسي ورضوان قطيش تنافستا مع اللبنانية ربى الخوري، فنالت نور عرقسوسي أعلى نسبة تصويت، وقام كاظم باستبعاد رضوان قطيش على حساب ربى الخوري.


فريق شيرين عبد الوهاب:

تنافست المصرية إنجي أمين مع الموهبتان المغربيّتان محمد عدلي ويسرى منصور، فاستطاعت أن تسرق منهما بطاقة التأهل الأولى بنيلها أعلى نسبة من التصويت، وكان على شيرين أن تختار بين محمد ويسرى، فوجّهت من خلالهما تحية إلى المغرب واختارت محمد عدلي واستبعدت يسرى منصور.

 تابعونا لمعرفة المزيد من التفاصيل عن الحلقة المباشرة الأولى، ولزيارة كواليس the Voice معنا.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077