تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - كريم عبد العزيز: فيلم "أبو علي" غيّر مفهومي عن أدوار "الجان" وهذا ما قاله ابني عنه

بالفيديو - كريم عبد العزيز: فيلم

كريم عبد العزيز

خلال لقائه في برنامج "sold out" المذاع على منصة Watch it مع الإعلامي محمود سعد، كشف الفنان كريم عبد العزيز عن موقف كوميدي مع ابنه "علي" عندما طلب منه أن يشاهد فيلم "أبو علي" ليصدمه رد ابنه وقوله إن هذا الفيلم قديم.

وقال كريم: "قلت لابني في فيلم باسمك اسمه "أبو علي" اتفرج عليه، قالي لا أنا مش بحب اتفرج على أفلام قديمة، ردت عليه مين دا اللي قديم؟، الفيلم كان قبل ما يتولد 2004".

وعن شعوره عندما يعرض عليه سيناريو فيلم ويكتشف أن البطل شاب صغير وهو يؤدي دور رجل كبير قال ضاحكا: "بحس بفخر وشرف"، وأوضح أنه يعرف أن السن له احترامه وتقديره لكنه يشعر أنه لم يكبر وبداخله طفل صغير شقي.

وأوضح كريم عبد العزيز أنه منذ فيلم "أبو علي" قرر أن يغير من الشكل الذي يظهر به بعيداً عن الشاب الوسيم "الجان" ليظهر في دور البطل الشعبي مثل أفلام "واحد من الناس"، "في محطة مصر" و"فاصل ونعود" والتي يعتبرها مرحلة مهمة في حياته لأنها الأعمال التي قدمته كبطل للجمهور.

من ناحية أخرى، يواصل كريم عبد العزيز تصوير مسلسله الجديد "الحشاشين" والمقرر عرضه في موسم رمضان 2024، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

المسلسل يشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة .

يذكر أن آخر أفلام كريم عبد العزيز فيلم "بيت الروبي" وشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز، نور، تارا عماد ونخبة من النجوم ومن إخراج بيتر ميمي.