تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مسلسلات تنافس شاشة رمضان

في محاولة لإيجاد موسم درامي بديل من شهر رمضان الذي يشهد عرض عدد كبير من المسلسلات، مما يؤثر على فرص المشاهدة، قرر بعض المنتجين طرح أعمالهم خلال كانون الثاني/يناير المقبل، ومن هذه المسلسلات  «في غمضة عين» بطولة أنغام وداليا البحيري، ويخرجه سميح النقاش، وقامت قناة mbc بشرائه بشكل حصري، وسيعرض في كانون الثاني (يناير)، ولم يتبق على تصويره سوى ثلاثة أسابيع.

أيضاً مسلسل «على كف عفريت» بطولة خالد الصاوي وكندة علوش، وتم الانتهاء من تصوير نصف أحداثه قبل رمضان الماضي، ويستأنف التصوير ابتداءً من منتصف الشهر الجاري في عدد من القصور على أن يبث على قناة «النهار» مطلع 2013.

وهناك أيضاً مسلسل «الصقر شاهين» بطولة تيم حسن ورانيا فريد شوقي، ومع أن منتجه عصام شعبان كان قد اتفق مع قناة «الحياة» على عرضه في رمضان الماضي، لم تسمح الظروف بذلك، فاقترح على إدارة القناة عرضه في كانون الثاني/يناير، بدلاً من تأجيله إلى رمضان 2013، غير أن القرار سيكون في يد إدارة القناة.

كما تقرر عرض مسلسل «حافة الغضب» بطولة حسين فهمي ورانيا محمود ياسين وإخراج حسني صالح، في كانون الثاني/يناير المقبل أيضاً.

أما مسلسل «ذات» بطولة نيللي كريم وباسم سمرة، فيدرس منتجه غابي خوري حالياً عروض الفضائيات لشرائه لاختيار أفضلها، خاصة أن كلفة المسلسل كانت باهظة جدًا.

 ويتفاوض محمد فوزي منتج مسلسل «ميراث الريح» لسمية الخشاب ومحمود حميدة، و«مولد وصاحبه غايب» لهيفاء وهبي وفيفي عبده، مع الفضائيات لعرضه مطلع 2013 .

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077