تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

تألّقي بإطلالة أنيقة ومحتشمة على طريقة الأميرة الأردنية سكينة

تألّقي بإطلالة أنيقة ومحتشمة على طريقة الأميرة الأردنية سكينة

احتفلت الأميرة سمية، ابنة الأمير الحسن بن طلال أخيراً، بخطوبة ابنتها سكينة ناصر جودة الى الشاب ركان أبو السعود، في احتفال بسيط حضره عدد من أفراد العائلة المالكة الأردنية.

وزفّ الحساب الرسمي لوالد العروس، ناصر جودة، وزير الخارجية الأردني السابق الخبر السعيد من خلال صورة من حفل خطوبة ابنته، وأرفقها بتهنئة كتب فيها: "الحمد لله وما شاء الله وتبارك في علاه... ألف مبروك ابنتي الصغرى الحبيبة سكينة وخطيبها راكان. خطوبة مباركة وأيام سعيدة بإذن الله".


ولفتت العروس الأنظار بإطلالتها الناعمة الراقية والمحتشمة، حيث اختارت فستاناً باللون الأبيض العاجي الفخم، وجاء بتصميم ضيق ومتوسط الطول، زيّن الدانتيل الجزء السفلي منه، وأبرزت خصرها النحيل بحزام رفيع مع عقدة صغيرة في الوسط، ونسّقت الثوب البسيط مع جاكيت قصيرة من اللون نفسه ومزيّنة بالدانتيل الفخم.


ونسّقت الأميرة إطلالتها الناعمة مع بعض المجوهرات البسيطة وانتعلت حذاء كلاسيكياً باللون العاجي.


 

ومن الناحية الجمالية، تركت الأميرة سكينة شعرها المموّج ينسدل بنعومة على كتفيها، ورفعت خصلتين من الأمام، وطبّقت مكياجاً بألوان ترابية بلمسات ناعمة مع أحمر شفاه نيود، لتبرز جمالها الطبيعي.


يُذكر أن العريس هو السيد ركان أبو السعود، نجل الوزير السابق رائد أبو السعود، والذي شغل مناصب عدة رئيسية في عدد من الدوائر الحكومية، منها تعيينه وزيراً للمياه والري، ثم عيّن وزيراً للأشغال العامة، ومن ثم شغل منصب وزير الري ثانيةً بين عامَي 2005 و 2009.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075