تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

عطور آسرة لكِ وله للتعبير عن الشخصية والمزاج

للعطور أهمية كبيرة في حياة المرأة والرجل على حد سواء، إذ يتم استخدام العطر للتعبير عن الشخصية والمزاج.

كما تعمل العطور على تحسين الحالة المزاجية والتقليل من التوتر والضغط، وتعزيز الثقة في النفس. وللعطور العديد من الأنواع والأشكال والتركيزات المختلفة، بحيث يجد كل شخص ما يناسب ذوقه وشخصيته. فهناك العطور الصلبة، أي الزيوت العطرية الممزوجة بالشمع، وماء العطر الذي تقلّ فيه نسبة الزيوت العطرية، وماء التواليت والعطر الصافي الذي يعدّ أغلى أنواع العطور وأكثرها ثباتاً. نستعرض في ما يأتي مجموعة من إصدارات العطور الحديثة التي ستنال إعجابك وتجعلك محط الأنظار أينما حللتِ.


Paco Rabanne Invictus

يجسّد عطر “إنفيكتوس فيكتوري” الأحدث من “باكو رابان” توليفةً شرقية أخّاذة تحتفي بنجاح الرجل، حيث يستوحي اسمه من كلمة invincible، والتي تعني “لا يُقاوَم” باللغة اللاتينية، ليعكس القوة والحيوية والطاقة بأبهى صورها. ويفوح العطر بنفحات عليا من فاكهة الغريب فروت المنعشة بلمسات بحرية تتناغم مع النفحات الوسطى من أوراق الغار العطرية وياسمين هيديون، بالإضافة إلى نفحات أساسية من خشب الجاياك والباتشولي وطحلب السنديان والعنبر.


Giorgio Armani Acqua Di Gio

عطر جديد وقوي يُضفي جانباً حادّاً وقوياً على هويّة ACQUA DI GIÒ الكلاسيكية. يمثّل انتعاش العطر وحدّته فصلاً جديداً أشبه بمنفذ عطري إلى أحاسيس وتجارب مُبهجة، تستكشف علاقة الرجل المتداخلة مع الطبيعة.

تجمع التركيبة بين نفحات قويّة آسرة تفيض بدفقة من الانتعاش مع أثر عطري جذّاب، إضافة إلى نفحات البخور التي تضفي حدّةً متوهّجة على نفحات ACQUA DI GIÒ البحريّة. أمّا النتيجة فعطرٌ ساحرٌ نابض بالحيوية، تكتنفه هالة من الغموض، ويرمز إلى اللقاء بين مساحة طبيعية وعِرة وقوّة المحيط باتّساعه اللامتناهي.


Christian Louboutin Loubihorse 

أطلقت علامة Christian Louboutin عطر Loubihorse ضمن تشكيلة Loubiworld، المستوحى من عشق مؤسّس العلامة Christian Louboutin لعالم البحار. يستمد العطر الجديد إلهامه من عالم البحار المشوّق، فيتزيّن بأشكال الشعاب المرجانية المحيطة بتمثال صغير على شكل حصان البحر. تعبق توليفة العطر الجديد بنفحات زهر البرتقال والبرغموت والفانيليا، لتفوح بأسرار أعماق البحار والنسائم الصيفية المنعشة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077