تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نوال الزغبي تكشف عن إحتمال تقديم دويتو مع شيرين عبد الوهاب

أطلّت الفنانة نوال الزغبي في برنامج "أنا والعسل" مع نيشان، في حلقة تميزت فيها بإطلالة أنيقة، حيث اختارت فستاناً من تصميم إيلي صعب، وأطلّت بالشعر الأشقر الجريء. كما خصّت البرنامج بأغنيتها الجديدة "غريبة هالدني" التي ستطلقها قريباً، فيما عرض أكثر من تقرير كان أحدهما عن لقائها مع "ملهمتها" كما وصفتها، الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، وعن تسلمها جائزة "الموريكس دور" كأفضل نجمة لبنانية للعام 2012.


مساندتها لمشروع دعم الاسر الفقيرة

كشفت نوال عن نيتها في مساندة ودعم مبادرة وزارة الشؤون الإجتماعية بمشروعها لدعم الأسر الفقيرة، كاشفة أنها تتأثر كثيراً بمنظر الفقراء الذي يمشون حفاة، وأولئك الذين يبحثون عن طعامهم في القمامة، وفي اتصال مع وزير الشؤون الإجتماعية  في لبنان وائل أبو فاعور على الهواء شكر الوزير النجمة الذهبية على مبادرتها ومساندتها لهذه الحملة، مؤكداً أن مساهمتها الإنسانية ستساعد في نجاح الحملة.

استهل نيشان الحديث مع نوال عن أناقتها المتميزة والمعروفة، وأوضحت بأنها أول من ارتدى الجينز على المسرح واختارت الإطلالة بمكياج خفيف، وبأنها ارتدت أيضاً الفساتين الكلاسيك، وأعلنت أنها تشعر بالسعادة عندما ترى أن الفتيات يتأثرن بها وبإطلالتها.


المنافسة بيني وبين نجوى كرم راقية وشريفة

تحدثت نوال عن النجومية وقالت بأنها لا تكتمل دون النجاح في مصر، ثم غنت مقطعاً من أغنية "هنا القاهرة"، كما تحدثت قليلاً عن نشأتها، وبعدما غنت مقطعاً من أغنية "زي العسل" تحية للسيدة صباح، قالت نوال أنها تلقت أكثر من عرض للتمثيل ومن بينها عرضان من الراحل أحمد زكي كما تلقت عرضاً من النجم عمرو دياب، كما تحدثت نوال عن المنافسة مع باقي الفنانات، وقالت أنها تشاهد الأغنيات عبر اليوتيوب، ووصفت المنافسة بينها وبين نجوى كرم بالراقية والشريفة، وبأنها تحب الكثير من أغنياتها، كما تحدثت نوال عن اهتمامها شخصياً بالتواصل مع معجبيها عبر الفيسبوك وتويتر.


دويتو مع شيرين

تحدثت نوال الزغبي عن "أوبريت الجيش" الذي قدمته بمناسبة عيد الجيش اللبناني إلى جانب نانسي عجرم ووائل كفوري وعاصي الحلاني، فيما قام الفنان والملحن سمير صفير بمداخلة هاتفية أكد فيها تعاون الفنانين في إنجاح هذ الأوبريت، وعن علاقتها بباقي الفنانين ذكرت بأنها لم تسمع ألبومي وائل كفوري وإليسا مع أنها متأكدة بأنهما ألبومان رائعان، مؤكدة أنها استمعت لألبوم الماجدة "غزل" وبأنها تحتفظ بألبوم شيرين في سيارتها، التي تحبها جداً، والتي كشفت عن إحتمال تقديم ديو معها، كما قالت بأنها تحب هيفاء كثيراً وبأنها تقدم موسيقى جديدة دائماً في ألبوماتها. أما عن رحيل "ملهمتها" وردة الجزائرية والتي ستجدد نوال إحدى أغنياتها قالت بأنها لا تصدق حتى الآن أنها رحلت، فيما أعلنت نوال أيضاً أنها من عشاق النجمة سميرة سعيد والتي قدمت إحدى أغنياتها بصوتها، كما خصت برنامج نيشان بمقطع من أغنيتها الجديدة "غريبة هالدني".

ورداً على سؤال نيشان بعد عرض ريبورتاج تسلمها جائزة "الموريكس دور" عن من هم الاشخاص الذين ساندوها في مسيرتها الفنية توجهت نوال بذكر العديد من الأسماء الذين عملوا معها في بداياتها الفنية، أما عن الرجال في حياتها، فقالت أنه لا يوجد في حياتها سوى رجلين هما ولداها جورجي وجوي، وقالت أن أولادها بالدنيا كلها.


*أغنية "غريبة هالدني" من برنامج "أنا والعسل"

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077