تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

'حكايات بنات' الأول

كشف موقع يوتيوب عن الإحصاءات النهائيه لتحميل مسلسلات رمضان، وجاء في مقدمتها مسلسل "حكايات بنات" الذي تم تحميله مليون مرة ما يعكس نسبة مشاهدة عالية للمسلسل واهتماماً جماهيرياً كبيراً، بخاصةٍ بين فئة الشباب، التي تشمل العدد الأكبر من المتصفّحين للانترنت .

سرّت هذه الإحصائية فريق عمل المسلسل الذي فوجئ بأن متوسط تحميل الحلقة الواحدة من المسلسل يبلغ 50 ألف تحميل، في حين أن أقرب مسلسل له، في متوسط عدد مرات التحميل للحلقة الواحدة، لم يتجاوز 37 الف تحميل .

على صعيد آخر يثير العمل، خصوصاً الجمل التي قالتها بطلات المسلسل، العديد من ردود الفعل والنقاشات على مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر. وقام المشاهدون بإنشاء العديد من الصفحات التي تعبّر عن إعجابهم بالعمل ووصل عدد المشاركين بها لما يتجاوز 70 ألف مشترك.

وكان تيتر المسلسل نفسه الذي غنّته النجمة نانسي عجرم بعنوان "سكك البنات" وكتبه أيمن بهجت قمر ولحنّه وليد سعد ووزّعه طارق مدكور، قد حقّق هو الآخر نسبة كبيرة من المشاهدة والتحميل منذ طرحه على الإنترنت قبل عرض المسلسل.

وأكد المنتج طارق الجنايني أن سبب سعادتهم كصناع العمل بهذا الإحصاء أنه حقيقي ولا يمكن تزييفه بل هو استفتاء حقيقي يعبّر عن رأي الجمهور في العمل ومدى المشاهدة الحقيقية للمسلسل.

مسلسل "حكايات بنات" تأليف باهر دويدار وأخراج حسين شوكت، وبطولة الفنانة الاردنية صبا مبارك، وحورية فرغلي، ودينا الشربيني، وريهام أيمن ومن إنتاج mbc.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077