تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ميريام فارس تعترف بأن والدها مدمن قمار

حلّت النجمة اللبنانية ميريام فارس ضيفة على برنامج "أنا والعسل" في حلقة نارية تحدثت فيها بصراحة عن حياتها الخاصة والعائلية وعن الرجال في حياتها ومعاناتها قبل بدء مشوار النجاح.

من الملفات التي فتحها نيشان مع ضيفته التي أعلنت عن سعادتها بأنها ستبلغ الثلاثين من العمر قريباً وفخورة بكل ما قدمته، حكاية والدها الذي اعترفت بأنه كان مدمناً على القمار، وبأن هذا جعل بينه وبين والدتها خلاف وأثر عليها وعلى إخواتها الذين تربوا في مدرسة داخلية، ولم تمر هذه الفقرة دون أن تتأثر وتبكي وهي تسترجع بعض الذكريات من الماضي، ولكنها أكدت أنها الآن على علاقة طيبة به، وبأنها تتصل به وتدعمه بكل شيء.

في فقرة رجال في حياتي واجه نيشان ميريام بخطوبتها لأمير من إحدى الأسر المالكة وهي في سن 17 سنة، واعترفت ميريام بأنها أغرمت بالأمير ولكنها تركته لأنه خيرها بينه وبين طموحها، وكشف نيشان أيضاً بأن حفيد أحد الرؤساء تقدم للزواج منها، ومؤخراً تقدم إليها رئيس دولة، وهي بدورها لم تنف أي من هذه الحكايات. وأعلنت ميريام بأنها لا تعيش اليوم قصة حب، أما عن غسان شرتوني فقالت: "كنت الدجاجة التي تبيض ذهباً له ولشركته" وأضافت بأنها ربحت عندما انفصلت عنه مهنياً وأن شقيقتها ساعدتها كثيراً لتصل إلى ما هي عليه اليوم.

ومما تناوله الحوار في "أنا والعسل" تحدثت ميريام عن الفوازير ونجاحها وقالت بأن مصر من بداياتها كانت وجه خير عليها، وعن صداقتها مع نوال الزغبي قالت بأنها تحبها كثيراً وهي من معجبي النجمة الذهبية وغنّت لها أغنية "الليالي" وبأنها كانت تحبها كثيراً حتى قبل لقائها وقبل أن تصبح صديقتها وفي اتصال مع نوال قالت: "ميريام حلوة وصوتها رائع وامرأه ذكية ويشرفني أنها من معجبيني".

ولم يفوت نيشان الفرصة للحديث عن مؤشر أنوثة ميريام الملفت وعن اتهامها باجراء عمليات تجميل لأجزاء من جسدها أجابت ميريام: "تعبت من الموضوع، يقولون عمليات وشورتات، هذه أنا وهذه خلقة ربي من أراد أن يصدّق فليصدّق وإلا فبلى، ربي أعطاني جسماً مثالياً"، وذكر حكاية حصلت مع النجمة العالمية كيم كاردشيان عندما طلب مذيع التأكد بنفسه، وقالت بأن صحفية طلبت منها الأمر نفسه.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077