تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مقابلات مع منال ملاط ومهند الجميلي

منال ملاط

تميل إلى تقديم اللون الأجنبي، وتؤكد أنها ستغني باللغة العربية مستقبلاً. وقد صرّحت قبل عرضها أنها لن ترضى إلا أن تكون الرقم «واحد» في البرنامج، لذلك فإنها تسعى بكل جهدها لنيل رضا الجمهور ولجنة التحكيم.

- هل توقّعتِ نيلك أعلى نسبة تصويت كونك لبنانية وموهبتك غنائيّة؟
لم أتوقّع هذه النتيجة وأشعر بأني أحلم...

- كيف تحضّرتِ لهذه المرحلة من البرنامج؟
خضعت لتمارين صوتية منذ أسبوع، كما أنّ عرض اليوم لم يكن غنائياً فقط بل كان عبارة عن لوحة كاملة تطلّبت تحضيراً ومجهوداً.

- ماذا تتمنين للمرحلة النهائية وبعدها؟
أسعى إلى التميّز والتطوّر في المرحلة المقبلة عمّا قدّمته في المراحل السابقة، كي أثبت جدارتي وأستحق المنافسة على اللقب. وبعد البرنامج أطمح إلى العالميّة بالأجنبية وبلغتي العربية.

- من هو منافسك في البرنامج؟
أشجّع مكسيم الشامي ولا أعتبره منافساً لي، فأنا معجبة بصوته وشخصيّته وحضوره. وإذا نال مكسيم اللقب أو نلته أنا، سأكون راضية عن النتيجة، فرغم أنّي ولدت في تونس أنا لبنانية وعشت كل حياتي هنا.

- بما أنّ موهبتك غنائية، ما الذي ستعتمدين عليه في ظهورك المقبل؟
سوف أعتمد على صوتي وأدائي، كما سأفجّر مواهب مخبأة لديّ لن أفصح عنها الآن!

- تعليقات اللجنة كانت مشجّعة جداً، إضافة إلى الحضور في المسرح، كيف أثّر ذلك على معنوياتك؟
اعتبرت نفسي فائزة برأي اللجنة حتّى لو لم يخترْني الجمهور... شعرت بالاطمئنان عندما سمعت تعليقات أعضائها وشاهدت التشجيع الكبير من الحضور في المسرح.


أبرز التعليقات على أداء منال

نجوى: «شفتي إذا ما بتوصلي إلى النهائيات بنتحر.. عندك الصوت حاضر، عندك القوّة والاحساس والحضور والشكل الجميل... إنتِ جاهزة».

علي: «اختيارك الأغنية كان موفقاً وفي وقته، واستطعتِ أن تستعرضي خلالها قدرتك الصوتية بشكل جيد. وحضورك على المسرح مميز جداَ، أنت بالتأكيد مادة من مواد النهائيات».

ناصر: «جميلة، جميلة، ورائعة، يخرب بيتك حبيتك».

مهند الجميلي


المشارك
السعودي مهند الجميلي الذي أعرب عن سعادته البالغة بصعوده إلى نهائيات Arabs Got Talent 2  بعد منافسة شرسة في الحلقة، أشار إلى أنه لم يتوقع إشادة لجنة التحكيم بعرضه، مصرّحاً أنه إذا فاز باللقب سيهدي السيارة الشيفروليه الكامارو التي سيحصل عليها إلى الفنان السعودي ناصر القصبي. ولفت إلى أنه زاد استعداده للبرنامج حين علم أن القصبي مشارك في لجنة التحكيم، ولكنه هدده بأن ينام أمام منزله إذا لم يفِ بوعده خلال البرنامج ويشركه في مسلسله المقبل.


- أصبحت وجهاً مؤلوفاً في العالم العربي، هل بدأت تتذوّق طعم الشهرة؟
كوّنت قاعدة جماهيرية بعد أول عرض لي في البرنامج، وقد فاقت تلك الجماهيرية ما حققته خلال 8 سنوات، وأصبحت مشهوراً الآن!

-  إلى أي مدى تشعر بالمسؤولية بتأهلك إلى المرحلة النهائية؟
تقدّمت عن ظهوري الأول وقد أشاد الجميع بأدائي اليوم، سوف أظهر كل ما أملك من مواهب في المرحلة النهائية التي ستجمع بين أهم 12 موهبة مرّت في البرنامج، كي يشعر أهل السعودية بالفخر تجاهي، وأثبت نفسي وأشارك الفنان ناصر القصبي في أعماله.

- ماذا يعني لك التمثيل مع ناصر القصبي؟
التمثيل مع ناصر القصبي طموح بالنسبة إلي، فقد تربّيت على الكوميديا التي يقدمها على مدار 16 عاماً في مسلسل «طاش ما طاش» هو والفنان عبد الله السدحان.


أبرز التعليقات على أداء مهند

علي: «استمعت جداً، وأرى لك مستقبلاً مع ناصر وغيره».

نجوى: «صار في بالسعودية حدا إسمه مهند، ويخرب بيتك شو مهضوم هالمرة... كتير حبّيتك».

ناصر: «استطاع أن يقنع نفسه قبل إقناعنا بأنه يملك الامكانات، ولم يخيّب ظنّي فيه، وما زلت على وعدي له ولكن بدور أكبر من الذي وعدته به في السابق».

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077