تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

سمية الخشاب تستعيد رشاقتها...

استطاعت الفنانة سمية الخشاب استعادة جزء كبير من رشاقتها التي فقدتها العام الماضي بسب تناولها للكورتيزون، مما أدى إلى زيادة ملحوظة في وزنها، وظهر ذلك من خلال مسلسلي «وادي الملوك» و«كيد النسا». وقد بدأت سمية تصوير المسلسل الجديد «ميراث الريح» الذي وافقت على بطولته بمجرّد علمها أن النجم محمود حميدة هو من يشاركها البطولة، عائداً إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب أكثر من عشرين عاماً.

وأكدت سمية أن التمثيل مع محمود حميدة له مذاق خاص، فهو لا يشعرك أبدا بنجوميته وهناك علاقة مودة بينه وبين أسرة المسلسل، كما أنه يحب الممثل الذي يقف أمامه ويحرص على أن يجعله في أفضل حالاته حتى تخرج المشاهد في أفضل صورة.
ورغم السرية التي فرضتها الشركة المنتجة على العمل، حصلنا على الصور الأولى منه.

وتعترف سمية بأن هذا المسلسل كان بمثابة المنقذ لها، بعد أن كادت تخرج من السباق الرمضاني هذا العام إثر تأجيل مسلسلها «الصعايدة جبال الصبر» الذي كان من المقرر أن تقوم ببطولته لضخامة العمل، واحتياجه إلى وقت كبير للتجهيز. كما أن سمية لم تكن لديها النية لتقديم عمل صعيدي هذا العام بعد مسلسل «وادي الملوك»، ولذلك فهي سعيدة بمسلسل «ميراث الريح» لأنه عمل اجتماعي من نوعية المسلسلات التي تنال إعجاب الجمهور، ويظهر العلاقات القوية بين عائلتين ولا يخلو من الرومانسية.

وتقدم سمية في المسلسل شخصية رحمة التي تعيش في دولة الإمارات مع زوجها، وعندما يتوفى تعود إلى مصر وتتزوج من محمود حميدة، ليبدآ معاً رحلة صعود. وقد استطاع المخرج يوسف شرف الدين الانتهاء من تصوير ما يقرب من خمس ساعات من أحداث المسلسل، رغم أنه بدأ تصويره متأخراً، مقارنة ببقية الأعمال المرشحة للعرض في رمضان.

المسلسل تأليف مصطفى محرم، ويشارك في بطولته عفاف شعيب وبسام رجب وصلاح رشوان وإسماعيل محمود وصفاء مغربي.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077