تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نور الشريف 'يتزوج ثلاثاً'

بعد أن اعتذر عن مسلسل «بين الشوطين»، قرر النجم القدير نور الشريف خوض السباق الرمضاني هذا العام من خلال مسلسل «عرفة البحر» الذي وجد فيه المواصفات التي كان يبحث عنها، حيث الاختلاف في الشكل والمضمون وحتى في الرؤية الإخراجية التي يهتم بها، وقد استعان بالمخرج السينمائي أحمد مدحت للقيام بمهمة الإخراج، كما قرر الاستعانة بعدد من الفنانين الذين يشاركونه للمرة الأولى تلفزيونياً، مثل هالة صدقي ونرمين ماهر ودلال عبد العزيز وأحمد بدير، كما أن هناك مجموعة من الشباب يقدمهم كعادته كل عام.

وقد انتهى المخرج أحمد مدحت من تصوير ست ساعات تقريباً من المسلسل في مدينة الإنتاج الإعلامي، وبالتحديد في ديكور حي الإسكندرية، حيث تدور الأحداث حول الصيادين والصراعات الدائرة بينهم. وصوّر المخرج مشاهد في مدينة الإسكندرية حيث هاجم بعض البلطجية فريق العمل، وهو الأمر الذي اضطر المنتج لدفع فدية لهم حتى لا يتعرضوا لأي شخص.

كما كان هناك مشهد كادت فيه إحدى الفنانات الشابات تغرق في البحر، إلا أن نور الشريف استطاع أن ينقذها. وعلى طريقة شخصيته الشهيرة الحاج متولي يتزوج نور الشريف في «عرفة البحر» أكثر من مرة، فتكون البداية مع هالة صدقي، وبعدها دلال عبد العزيز وأخيراً  نيرمين ماهر.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077