تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

LES 4 OMBRES BYZANCE ظلال آسرة من CHANEL

LES 4 OMBRES BYZANCE ظلال آسرة من CHANEL

عادت غابريال شانيل من رحلاتها إلى البندقية بإلهام؛ شغف جديد بالفن البيزنطي من شأنه أن يؤثر بعمق في جمالية إبداعاتها. بطابعه الثري والجريء، ينعكس في تصاميمها الراقية وقطع المجوهرات الفخمة، التي جمعتها معاً وارتدتها كقطع جالبة للحظ.

هذا الموسم، أُعيد ابتكار لوحة LES 4 OMBRES الشهيرة من "شانيل" CHANEL على شكل زخارف فاخرة للعينين، بطابع الباروك المستوحى من المجوهرات التي حافظ عليها قسم التراث في الدار. مع هذا الإبداع، تكون إطلالة العينين قوية وأنيقة، وتتمتع بلمسة فريدة ومتقنة، وتتسم بجرأتها.


أسلوب الباروك

تألق تأثير الذهب المطروق، وبريق لامع مثل بريق الأحجار الكريمة، والأصباغ المشبعة: لوحات LES 4 OMBRES BYZANCE لتظليل الجفون هي جواهر ساحرة وجذابة. إنها تعكس "أسلوب الباروك"، وهو متأصل في رموز التصميم التي حدّدتها غابريال شانيل، والذي أعاد استكشافه استوديو ابتكار المكياج لدى "شانيل" CHANEL من خلال مجموعة من الإطلالات الأخّاذة. هذا الإصدار المحدود من "شانيل" CHANEL يُزين العيون بالفخامة البيزنطية.

PARURE BAROQUE

لوحة بألوان الجواهر يتم فيها تعزيز الظلال الغامقة من الأحمر الياقوتي والأخضر الزمردي ببريق الذهب العتيق وتلألؤ طبقة عليا بلون أبيض لؤلؤي.


PARURE IMPÉRIALE

تم التعبير عن الفخامة من خلال بريق الياقوت الأصفر واللون الأرجواني الآسر للعقيق، والذي يكمله المرو الأحمر وتعزّزه طبقة عليا من الذهب الوردي المميز بلمعان فضي.

PARURE VÉNITIENNE

برزت لمسة من الغموض في التناقضات بين العقيق الأحمر المرجاني والذهبي البيج والعنبري البني، التي يبرزها بريق الأخضر البحريّ اللامع لطبقة عليا بلون الحجر اللؤلؤي الأزرق.

PARURE CRISTAL

مزيج من درجات ألوان الأوبال والمرو الناعمة؛ من اللون الوردي الرقيق إلى الرمادي الداكن الجذاب، والتي تزداد جمالاً بطبقة عليا من اللون الأزرق السماوي اللؤلؤي.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077