تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

عطور صيفية لا تقاوم بنكهات فريدة وساحرة

عطور صيفية لا تقاوم بنكهات فريدة وساحرة

إنه الصيف، موسم الحفلات والأعراس والمناسبات. والعطر هو من دون شك رفيق المرأة الدائم، خصوصاً في الأيام التي ترتفع فيها درجات الحرارة ومستويات الرطوبة. تبحث المرأة غالباً عن عطور صيفية منعشة تخفّف عنها وطأة الحرّ وتجعلها في الوقت نفسه تعبّر عن هويتها العطرية. اخترنا لك في ما يأتي مجموعة من العطور الصيفية المميزة التي ننصحك بتجربتها.


Givenchy Irresistible Rose Velvet  

ينضح عطر Irresistible Eau de Parfum من “جيفنشي” Givenchy بهالة آسرة تحملنا في رقصة على نغمات مُحرّرة. باعتباره مُركّزاً حقيقيًّا للجاذبيّة المُطلقة، يُشكّل العطر النابض دعوةً للاستسلام لحيويّته المُعبّرة. تتزيّن قارورة عطر “إرّيزيستيبل روز فلفت” Irresistible Rose Velvet Eau de Parfum الجذابة بتصميم جديد يُعيد إلى الأذهان لمسة رقيقة موقظة للحواس. 

في الدرجات العطريّة الطاغية، يلتقي الجوهر الطبيعي للكشمش الأسود العنابي بالجوانب الحلوة المتلألئة للنيرولي التونسي. ثمّ يكشف العطر عن نغمة عطريّة ناعمة وفاكهيّة، قبل أن يُطلق في الدرجات الوسطى شذا الأنوثة الواثقة للورود الأربعة الاستثنائية.


Jean Paul Gaultier Scandal

يجمع عطر SCANDAL للسيدات بين ثلاث روائح جذابة، هي نفحات البرتقال الفوّاح وعبق الياسمين الجريء ورائحة الكراميل القوية، في مزيجٍ عطري استثنائي يضمن انطباعاً يدوم طويلاً. وتتميز عبوة العطر بتصميمها المضلع متعدد الأوجه ولونها الأحمر اللامع، لتبدو وكأنها لوحة راقصة نابضة بالحيوية والحركة، في حين يتألق غطاء العبوة بتصميم مفعم بالجاذبية. وتتزيّن العلبة بنفس التصميم الجذاب الذي يزين غطاء العبوة الداخلي، مع أحرف SCANDAL المرسومة بالوردي لإضفاء مزيد من الجاذبية


Chopard Bois Nomades 

يختزل هذا العطر لقاءً خياليًا بين شجرتَين أسطوريّتَين، وهما الأرز الأطلسي من المغرب، والأغار من مدينة سيلهت شمالي شرقي بنغلاديش التي تشتهر بإنتاج العود. وقد اجتمعا مع الورد لإضفاء لمسة ناعمة ومرهفة إلى طابعهما القوي والمتّقد. يستحضر هذا العطر إلى البال المشاوير الطويلة التي كان يقطعها المسافرون في الماضي، فيجتازون القارّات بحثًا عن أماكن جديدة. كانت مشاوير حافلة بالأشعار والموسيقى والثقافة والروائح والعطور والنكهات المختلفة. 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077