تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

عطور صيفية مبهجة لإطلالة منتعشة طوال الوقت

عطور صيفية مبهجة لإطلالة منتعشة طوال الوقت

إنه الصيف، موسم الحفلات والأعراس والمناسبات. والعطر هو من دون شك رفيق المرأة الدائم، خصوصاً في الأيام التي ترتفع فيها درجات الحرارة ومستويات الرطوبة. تبحث المرأة غالباً عن عطور صيفية منعشة تخفّف عنها وطأة الحرّ وتجعلها في الوقت نفسه تعبّر عن هويتها العطرية. اخترنا لك في ما يأتي مجموعة من العطور الصيفية المميزة التي ننصحك بتجربتها.


BOSS ALIVE PARFUM

تحتفي علامة BOSS Fragrances للعطور بقوّة المرأة وروحها الإيجابية من خلال عطر BOSS ALIVE Parfum الجديد، الذي يدعوكِ لتكوني سيّدة نفسك وتعيشي الحياة على هواكِ. يمتاز العطر بتوليفة حادّة تجمع بين نفحات الياسمين والجلد والفتيفر. يحيط إطار ذهبي بعبوة العطر الزجاجية، وكأنّه قطعة مجوهرات، فيما تُجسّد الأحرف المنقوشة بلون الياقوت روح المرأة القوية التي تختار التألّق بعطر BOSS ALIVE.



Narciso Rodriguez for Her

يمتاز هذا العطر بجاذبية فريدة تتخطّى حدود الزمن لدرجة أنه بعد عقدين من إطلاقه يمكن التعرف عليه على الفور. بالفعل، أصبح “فور هير” for her عطراً كلاسيكياً بأصالته، معاصراً بحداثته، ورمزاً حقيقياً في عالم العطور. قصة العطر بدأت مع المسك، المكوِّن الذي سحر المصمّم نارسيسو رودريغيز وأراد ابتكار عطر منه. وبالإضافة إلى المسك، يشتمل العطر على روائح أزهار البرتقال والعنبر الناعم والأوسمانثوس، إضافة إلى نغمات من الأخشاب الحسّية، ما أعطى نتيجة رائعة ومعاصرة.


Elie Saab Elixir

يجسّد هذا العطر جمال المرأة، مصدر الوحي الأبدي للمصمّم إيلي صعب، في توليفة رائعة وساحرة وكأنّها إكسير حبّ. يعكس هذا العطر الأنوثة بأنقى صورها، ويتمحور حول النور والأناقة، مع التركيز على إشراقة المرأة المرهفة وقدرتها المذهلة على الإغراء. يعكس عطر ELIXIR الجديد صورة المرأة الجذّابة التي تتباهى بأنوثتها من دون تكلّف.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077