تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

حفل "كايروكي" يسجّل أكبر حشد جماهيري "لايف" و"أونلاين"

أحيا فريق" كايروكي" حفلاً في المنارة بالتجمع الخامس هو الأنجح بين حفلات موسم الصيف، وقد حضره حوالى 120 ألف شخص من خلال "اللايف" و"الأونلاين"، وهي خدمة تطبّقها منصة "منلي لايف" لأول مرة في الوطن العربي.  

ويمكن الجمهور الاستفادة من هذه الخدمة أينما كان، سواء في المنزل أو العمل أو المطعم أو الشارع... كما يمكنه التحكّم بوضعية الكاميرا لمشاهدة فريق "كايروكي" على المسرح والجمهور الذي يحضر الحفل "لايف"، بالإضافة إلى متابعة كل تحضيرات الحفل وكواليسه التي عُرضت على "منلي" من خلال المؤثر المشهور "مولا" الذي غطى الكواليس لحظة بلحظة.

وقدّم فريق "كايروكي" في الحفل باقة من أجمل الأغاني، بينها: "روما"، "بسرح وأتوه"، "نفسي أحبك"، "متوحشنيش"، "أنا نجم"...

ولاقى الحفل تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذي حضره "لايف" وحرصوا على التقاط الصور التذكارية مع فريق "كايروكي"، وبعث رسائلهم من خلال التعليقات التي تم عرضها على شاشتين معلّقتين على مسرح الحفل، كما عرضت منصة "منلي لايف" أثناء الحفل صوراً وفيديوهات لحاضري الحفل "أونلاين" من خلال "شاشات العرض"، بالإضافة إلى مشاركتهم الغناء مع "كايروكي" من خلال "دويتو غنائي" .

الجدير بالذكر أن فريق "كاريوكي" أحيا أخيراً حفلاً غنائياً ضخماً في برلين ضمن جولتهم الغنائية العالمية، وقد تعاقدت منصة "منلي لايف" الترفيهية مع عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي على إحياء المزيد من الحفلات الغنائية قريباً.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077