تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مصطفى قمر لـ"لها": هذه حقيقة مشاركة زوجتي في فيلمي الجديد ومفاجأتي الغنائية المقبلة

مصطفى قمر لـ
انتهى الفنان مصطفى قمر من تصوير مشاهد فيلمه الجديد "أولاد حريم كريم"، وهو الجزء الثاني من فيلمه الشهير "حريم كريم" الذي عُرض عام 2005.

قمر في حواره مع "لها" يكشف كواليس فيلمه الجديد، وتواجد نجله تيام معه، كما يتحدث عن موقفه من ابنة الفنان طلعت زكريا التي أعلنت رفضها للفيلم، وحقيقة ظهور زوجته فيه، والمشاريع الغنائية الجديدة التي يحضّر لها.


- لماذا أصررت على تقديم جزء جديد من فيلم "حريم كريم"؟

القصة تتحمل جزءاً جديداً، خاصة أن الجميع متشوق لمعرفة ما حدث لتلك الأسرة وهؤلاء الأصدقاء بعد مرور 19 عاماً على القصة الأساسية... هل لا يزال كريم على علاقة بحريمه؟ هل أولاد تلك الشخصيات أصدقاء مثلما كان كريم مع حريمه؟ كل هذا سنعرفه في هذا الجزء.

- ألم تخش من فكرة ضعف الأفلام ذات الأجزاء المتعددة؟

نحن فعلنا كل ما في وسعنا، ونترك أمر النجاح والفشل بين يدي الله، والكاتبة زينب عزيز قدّمت قصة رائعة قادرة على تحقيق النجاح، بل التفوّق على الجزء الأول، كما أننا كفريق عمل اجتهدنا خلال التصوير، ونأمل أن ينال الفيلم رضا الجمهور.


- وماذا عن مشاركة نجلك تيام في الفيلم؟

هي المرة الأولى التي يشاركني فيها تيام رسمياً في بطولة عمل فني، حيث كان من قبل يظهر معي كضيف شرف مثلما حدث في فيلم "فين قلبي"، وأيضاً مسلسل "فارس بلا جواز"، أما هذه المرة فنقدّم معاً دورَي بطولة، الى جانب عدد من نجمات مصر والوطن العربي أمثال داليا البحيري وبشرى وبسمة ورنا رئيس.

- ما حقيقة مشاركة زوجتك في الفيلم؟

هذه أخبار غير صحيحة بالمرة.

- لكنك أعلنت خلال التصوير أنها ستتشارك مع حريم كريم ضده.

كانت أمازح الجمهور في أثناء وجود زوجتي في كواليس التصوير، وكنت أقصد أنها اتفقت مع بطلات الفيلم ضدي.

- هل ستقدّم أغنيات في الفيلم؟

بكل تأكيد، سأقدّم حوالى أربع أغنيات خلال الفيلم من بينها أغنية بعنوان "لت وعجن"، أراهن عليها بشدّة وربما تقدّمها معي الفنانة بشرى، كما أن هناك أكثر من أغنية تسرد تفاصيل الفيلم.

- هل تضايقت من تصريحات ابنة الفنان طلعت زكريا لرفضها إنتاج جزء جديد من الفيلم الذي شارك والدها الراحل في جزئه الأول؟

لا لم أتضايق، وسأكشف لكم أن طلعت زكريا كان من أول المقتنعين بخروج جزء ثانٍ من فيلم "حريم كريم"، فحين اقترحت عليه الفكرة منذ أكثر من خمس سنوات أُعجب بها جداً، وبعد رحيله قررنا أن لا فنان قادراً على أن يحل محله.


- ما تقييمك لأداء نجلك تيام التمثيلي حتى الآن؟

تيام قدّم خلال الفترة الماضية عدداً لا بأس به من الأعمال الدرامية، منها المشاركة في بطولة عملين مع النجمة يسرا: الأول "خيانة عهد" الذي عُرض قبل عامين، والثاني "روز وليلى" المقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة، بالإضافة الى مشاركته في بطولة فيلم "الصف الأخير" مع الفنان بيومي فؤاد، أي أن خطواته الفنية جيدة جداً.

- كيف رأيت الحفل الأخير الذي أحييته في لبنان بعد فترة غياب طويلة؟

كان حفلاً ناجحاً، ولبنان من أَحب البلدان الى قلبي، كما أنه من أول الدول التي زرتها خلال مشواري الفني، بعد غياب طويل، ولكن أعد جمهوري بأنني لن أغيب عنهم مرة أخرى، وسألتقيهم كثيراً خلال الفترة المقبلة.

- ما هي مشاريع مصطفى قمر الغنائية الجديدة؟

أعمل حالياً على مشروع جديد من فكرة ألبوماتي "لمن يهمه الأمر"، والتي أصدرت منها ألبومين من قبل، والألبوم يتضمن أغنيات تتحدث عن الحياة والبيئة وكل ما يحيط بنا، وتبتعد عن الأغنيات التقليدية التي تركز على الحب والرومانسية وقصص العشاق.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077