تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أجواء تثقيفية وترفيهية مع عروض بيبا بيج في الإمارات

أجواء تثقيفية وترفيهية مع عروض بيبا بيج في الإمارات

تنطلق عروض مغامرة بيبا بيج الترفيهية العالمية في الإمارات العربية المتحدة في 16 و17 أيلول/سبتمبر المقبل في كوكاكولا أرينا دبي، مما يمنح الأطفال فرصة اكتساب مجموعة من الدروس المشوّقة والقيّمة وسط أجواء حافلة بالتسلية والترفيه.

وتضمن هذه العروض المحبّبة الى الأطفال اكتساب خمس أفكار أساسية، هي:

1. أهمية العائلة والصداقة:

يتعلّم الأطفال من طريقة تفاعل بيبا بيج مع أخيها جورج وأصدقائها في المدرسة، بمن فيهم بيدرو بوني وسوزي شيب وجيرالد جيراف، كيفية بناء الصداقات والتفاعل مع الأطفال الآخرين. ويسلّط العرض الضوء على أهمية مخاطبة الآخرين باحترام وتعلّم مهارات الإصغاء والتواصل الفعّال.

2. مواجهة التحديات بشجاعة:

يتعرّض الجميع للتحديات والمصاعب يومياً، وتواجه بيبا بيج هذه التحديات مع أغنية القفز في برك الوحل المحبوبة من الأطفال، حيث نجدها تتقبّل وجود هذه البرك في طريقها وتستعد لاجتيازها بجزمتها المفضّلة، مما يعكس أهمية الإصرار وعدم الاستسلام، ويشجّع الأطفال على بذل أقصى جهودهم والتمتع بشخصية إيجابية أمام مصاعب الحياة.

3. أهمية اللطف:

بيبا بيج هي من الحيوانات اللطيفة التي تمضي الوقت مع أصدقائها وتعتني بأخيها الصغير جورج. وتعكس مغامرتها المقبلة في دولة الإمارات سمات اللطف والتعاطف مع الآخرين التي تميز شخصيتها، حيث تشكّل تصرفات بيبا مثالاً رائعاً للأطفال عن أهمية اللطف والتعاطف.

4. تخصيص وقت للتسلية:

تحرص بيبا على تذكير الأطفال بأهمية تمضية أوقات ممتعة وتقدير اللحظات الجميلة، ولا سيما خلال الفترات التي تتسم بالصعوبة، حيث نجدها تقوم برحلة تخييم في الغابة وتستمع بوقتها مع العائلة والأصدقاء.

5. العمل الجماعي هو أساس تحقيق الأهداف:

تسلّط بيبا الضوء على أهمية القدرة على العمل بشكل منفرد والتحلّي بحس التعاون في الوقت نفسه، وتتميز رحلة التخييم في الغابة خلال عرض بيبا المقبل بالعديد من الأغنيات حول التعاون وكسب ثقة الآخرين وقضاء الأوقات الممتعة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077