تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

أجمل 3 إطلالات في المهرجان القومي للمسرح

نيرمين فقي

نيرمين فقي

انطلقت أخيراً، الدورة الـ 16 للمهرجان القومي للمسرح في حضور عدد كبير من نجوم مصر، وتنوّعت إطلالات النجمات بين المميّزة والبسيطة والسيئة، وكانت غالبية الاختيارات بألوان صيفية زاهية تليق بالمكان وبالمناسبة.

ومن ضمن النجمات اللواتي حضرن المهرجان، النجمة نيرمين الفقي التي أطلّت بفستان كلاسيكي بصيحة الـ"أوف شولدر" مع كمّين فضفاضين أضفيا لمسة من السحر، وقد تميّز الفستان بلونه الأزرق النيلي المبهر، وقماش الكريب بخطين من الساتان، وهو من إبداع المصمّمة نور فتح الله، ومزوّد بذيل ملتصق بكمَّي الفستان المنتفخين. ويبلغ سعره نحو 1000 دولار أميركي.


كذلك حضرت النجمة إلهام شاهين بفستان أسود مطرّز باللون الذهبي بقماش يشبه جلد الأفعى المموّج، وجاء بتصميم ضيق وطويل من الخلف مع قصّة ناعمة من الجهة الأمامية، وبكمّين طويلين وواسعين وبدت بالتصميم نحيفة، وقد نسّقت مع الثوب حذاء باللون الذهبي اللامع وتزيّنت بسلسلة ذهبية ناعمة.


وبالتزامن مع موضة "الباربي" والضجة الحاصلة باللون الزهري على السوشيال ميديا، اختارت الفنانة رانيا محمود ياسين زوجة رئيس المهرجان محمد رياض فستاناً ناعماً تميّز بتصميمه المحتشم والبسيط، واختارته باللون الوردي، وجاء ضيقاً وطويلاً مع ذيل قصير وكمّين منفوشين على شكل فراشة، ونسّقت مع الثوب طقماً ناعماً من المجوهرات.


 


 

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075