تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نجمات خرجن من سباق رمضان

اضطرت بعض الفنانات للاعتذار عن الظهور على شاشة رمضان هذا العام بسبب ظروف الحمل وانتظارهن حدثاً سعيداً، خاصة أن منهن من ستصبح أمًّا للمرة الأولى.

من هؤلاء الفنانة هند صبري التي كانت إحدى نجمات شاشة رمضان على مدى عامين متتاليين، قدمت خلالهما مسلسلي "عايزة اتجوز" و"فيرتيجو"، إلا أنها اعتذرت عن أكثر من مسلسل هذا العام بسبب ظروف الحمل، كونها تستعد لاستقبال مولودتها الثانية.

أما الفنانة نيكول سابا، فقد أعلنت أنها حامل من زوجها اللبناني يوسف الخال، وتزامن الخبر مع تأجيل مسلسل "العقرب" الذي كان من المفترض أن تشارك الفنان الأردني منذر رياحنة في بطولته، كما اعتذرت عن عدم المشاركة في مشاريع سينمائية وتلفزيونية، منها مسلسل "سجن النساء" مع زينة وجومانة مراد الذي أرجئ هو الآخر.

كما أعلنت المطربة أمينة خبر حملها، وقررت بسببه الاعتذار عن عدد من المشاريع التلفزيونية وإحياء الحفلات، إلا أنها تواجه مشكلة لأنها كانت مرتبطة بتصوير دورها في مسلسل "مولد وصاحبه غايب" الذي تقوم ببطولته هيفاء وهبي، والذي من المفترض استئناف تصويره قريباً.

أما الفنانة بسمة التي تنتظر مولودها الأول من زوجها الناشط السياسي عمرو حمزاوي، فنجحت في إنهاء تصوير مشاهدها في مسلسل "الداعية" الذي تشارك في بطولته مع هاني سلامة، قبل أن تبدو عليها علامات الحمل.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077