تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نيولوك تامر حسني في أميركا

فاجأ النجم تامر حسني جمهوره بظهوره بنيولوك، خلال وجوده في أميركا وتحديداً ولاية لوس أنجليس، حيث ظهر وقد أنقص وزنه وترك لحيته، وهو الشكل الأخير الذي كان عليه أثناء مقابلته مع النجمة العالمية شاكيرا في استوديو "ورنر براذرز"، أثناء حلقة برنامجها "ذا فويس".

ورحبت شاكيرا بتامر بشدة بعدما لبى دعوتها الى حضور الغداء، وأكدت أنه ابن وطنها العربي نظراً لأصولها اللبنانية، وأنه فخر للشرق الأوسط، وقاما ببحث التعاون بينهما خلال الفترة المقبلة. وعقب الاستقبال الحافل من الجمهور غنى تامر لشاكيرا أغنيته "يا بنت الإيه".

وتحدثت شاكيرا إلى بسمة بوسيل زوجة تامر حسني لتهنئتها على الزواج وانتظارها لمولودها الأول، ووعدتهما بزيارة في منزلهما في أقرب وقت، خاصة في ظل علاقة الصداقة التي تجمعهم لارتباط تامر بصداقة مع شقيق شاكيرا منذ سنوات طويلة.

ورغم وجوده في أميركا مع زوجته التي تستعد للإنجاب هناك خلال أيام، إلا أن تامر حريص على متابعة ما ينشر عنه والتواصل مع جمهوره في مصر، بل والرد سريعاً على أي شائعة تطارده وهو بعيد، وهو ما حدث أخيراَ، غفد فوجئ تامر بمن يردد أنه قرر الهجرة من مصر والإقامة في أميركا بشكل دائم، خاصة أن لديه ارتباطاته ومشاريعه الفنية هناك.

وقبل أن تتضخم الشائعة وتأخذ ما هو أكبر من حجمها، سارع تامر من خلال صفتحه على موقع التواصل الاجتماعي بنفي ما يقال، مؤكداً أنه لن يترك مصر ولم يفكر في هذا يوماً، وسيعود إليها قريباً جداً.

تامر أعلن أيضاً أنه وجد عملاً درامياً سيجهز لتقديمه في رمضان بعد المقبل.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077