تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

هيفاء وهبي ساحرة بست إطلالات في "ما بضعفش"

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي في الإطلالة الأخيرة

هيفاء وهبي في الإطلالة الأخيرة

أبهرت النجمة هيفاء وهبي الجمهور بإطلالات متنوعة وعديدة في كليب أغنيتها الجديدة "ما بضعفش"، والتي أطلقتها أمس (الخميس) من ألحان سامر أبو طالب، كلمات عمرو المصري، توزيع سليمان دميان وإخراج إيلي فهد.

وتألقت الفنانة اللبنانية بست إطلالات أنثوية بامتياز، جمع بينها الشعر المنسدل على كتفيها بتسريحة متموّجة، في إشارة إلى "التحرر" الذي تنادي به الأغنية، بالإضافة إلى الفساتين الطويلة في كل منها.

واختارت وهبي اللون الأسود في إطلالتين، الأولى جاءت من دون كتفين مكشوفة الصدر المغطّى بالشيفون الشفّاف وصولاً إلى الكمّين مع تطريزات الـ"ستراس" البرّاق، والثانية تميّزت بفستان مكشوف الظهر بقصة ضيقة مع كمين طويلين.

وفي الإطلالتين الثالثة والرابعة الأكثر عصريةً وصخباً، اختارت اللون المعدني الذي تمازج مع الأسود الشفّاف، أولاً بفستان مكشوف الصدر والظهر تميّز بشق جانبي مرتفع جداً، وثانياً بفستان تميّز بكمين كلاسيكيين من الدانتيل مع قصة تعانق الجسم.

ولفت اللون الأبيض بالكامل الأنظار في الإطلالة الخامسة، من خلال فستان مكشوف الصدر مع تفصيل الكمين المنخفضين بين الكتفين واليدين من ناحية الصدر.

واكتفت في الإطلالة السادسة بالكليب الذي اعتمد بالدرجة الأولى على اللونين الأبيض والأسود، على لقطة خلفية أظهرت الفستان الوحيد القصير.

ويقول مطلع الأغنية: "ما بضعفش ولا حنيت ليوم واحد يجمعني بيه علشان نسيت... جمدت قلبي واستقويت لما اتنسيت... ما بقتش أشغل دماغي بيه... ما بفكرش وما بتعبش... وأنا أصلاً أشغل وقتي ليه... بحاجات ما تفيدش... وأنا أجي أفتكره ما بستغربش... علشان معرفش قيمة الحاجة اللي في إيديه... وبعيد فكرة أعيد".