تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أسماء جلال تعتذر لفتاة مجهولة: "فهمتك غلط"

أسماء جلال

أسماء جلال

منشور أسماء جلال

منشور أسماء جلال

نشرت الفنانة أسماء جلال عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الشخصي في "إنستغرام" رسالة وجّهت من خلالها اعتذاراً لإحدى الفتيات، بعد موقف جمعهما في أحد المطاعم أثناء تناولها العشاء.

وقالت أسماء في رسالتها: "امبارح كنت بتعشّى في مكان ما وحصل موقف من بنت قاعدة بتتعشى، قالتلي كلام أنا فهمته غلط، وكان رد فعلي مش ألذ حاجة".

وأضافت: "يارب البنت اللي أنا كنت مش ألذ حاجة معاها تكون بتقرأ الكلام ده لأني من إمبارح وأنا ضميري وجعني، وبفكّر طول اليوم النهاردة إزاي ممكن أوصلك واعتذرلك. أنا آسفة فهمتك غلط، ولما فكّرت عرفت إن نيتك كانت كويسة، أنا اللي أتسرعت، حقك عليا وآسفة لو زعّلتك، أنا بجد مكنتش أقصد يارب تشوفي كلامي".

يُذكر أن أسماء جلال شاركت في الماراثون الرمضاني 2023 بمسلسل "الهرشة السابعة"، وقد حققت من خلاله نجاحاً جماهيرياً كبيراً في العالم العربي، حيث تناول العمل قصة حب بين "آدم" و"نادين" تنتهي بالزواج، ولكن مع مرور الوقت، يشعر الزوجان بالملل والإرهاق من تراكم المسؤوليات، خاصة بعدما يرزقان بتَوأمَ، ولا يتبقّى لهما سوى حبّهما ليتغلّبا من خلاله على تحديات الحياة.

وشارك في بطولة مسلسل "الهرشة السابعة": أمينة خليل، علي قاسم، محمد شاهين، محمد محمود، عايدة رياض، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077