تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ماذا قال راغب علامة لمحلم بركات؟

يبدو أن الحملة التي يشنّها الفنان ملحم بركات على بعض الفنانين اللبنانيين مستمرة وكان آخرها ما قاله صباح اليوم على راديو روتانا عن السوبر ستار راغب علامة، الأمر الذي استفزّ راغب فردّ عليه على تويتر كاسراً بذلك قراره السابق بعدم الردّ على أي من تصريحات بركات.

وغرّد راغب على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أيضاً وأيضاً يتهجّم عليّ الفنان ملحم بركات على راديو "روتانا" الآن في بيروت. ومن المعروف أن راديو روتانا يقاطع أغنياتي لأني لم أوقّع مع شركته، واذا كنت وطني يا ملحم بركات كيف بتتهجّم على فنان تقاطعه وتمنع أغنياته هذه الإذاعة من بلدك وفي بلدك؟ والأكيد أنه آخر همّي الابتزاز. أنا أستمع للإذاعية الشاطرة ميراي عيد صباحاً عند ممارستي الرياضة، يتصل فيها الجمهور ليطلبوا اغنياتي. فتعتذر بلباقة والواضح انها مرغمة على ذلك. إذاعتهم إذاعة خاصة ولهم مطلق الحرية في مقاطعة من يشاؤون. هيدا آخر همي، لكن ان تصبح الإذاعة منبراً للتهجّم علي فهذا أمرغير مقبول، مشيراً إلى أن سمو الامير الوليد بن طلال لا يقبل بهذا الامر".

وفي الختام وجّه حديثه إلى ملحم بركات مباشرةً قائلاً "ملحم بركات لن اردّ عليك لكن أردّ على الناس الذين استخدموك حتى تتهجّم علي وأنت مسكين لا تعرف أنهم يستعملونك بمعركة خسروها من زمان هم وغيرهم".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077