تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تامر حسني يستعرض مواهب طفليه بطريقته الخاصة.. هذا ما قاله عن إبنه

تامر حسني يستعرض مواهب طفليه بطريقته الخاصة.. هذا ما قاله عن إبنه

كشف النجم تامر حسني عن موهبة ابنه الصغير آدم بطريقة طريفة من خلال مجموعة من الصور العفوية التي شاركها عبر صفحته على انستغرام، مشيراً إلى انه من محبي التصوير.

وظهر النجم المصري في الصور بحركات متنوعة التي قام ابنه بتوجيهه والتقاط الصور له، وارفق الصور بتعليق طريف كتب فيه: "تصوير وإخراج آدم تامر حسني، البيه عاملي مصور وقال إيه بيوجهني أقف إزاي قبل ما يروح الحضانة بتاعته".


وحرص النجم المصري أيضاً على تهنئة ابنته تاليا بعد حصولها على المركز الأول وفوزها بميداليتين ذهب في إحدى بطولات الجمباز في دبي، وعلق على صورة نشرتها الطفلة عبر صفحتها على انستغرام وتفاعل معها والدها ووالدتها الفنانة بسمة بوسيل.

وعلق تامر على منشور ابنته كاتبا: "مبروك يا حبيبتي مبروك عليكي المركز الاول يا بطلة مصر، فخور بيكي من كل قلبي وشكراً عشان بتسمعي كلامي وكلام ماما وبتحافظي على تمريناتك، شوفتي بقى لما اجتهدتي وتعبتي في التمارين ازاي ربنا وفقك وحققتي المركز الاول ربنا يحميكي ويحمي اخواتك ويحمي كل ولاد الناس".

وكذلك كتبت بسمة: "أنا فخورة جدًا بك يا توتا".


وكان تامر قد اصدر أغنية "هرمون السعادة" إحدى أغنيات أحدث أفلامه "تاج"، المقرر طرحه في دور العرض السينمائي في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، وحرص على الترويج للعمل من خلال فيديو من داخل سيارته وهو يستمع للأغنية، ويصاحبها بتعبيرات وجهه المعبرة عن كلماتها.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077