تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

شيريهان: صحتي جيدة

بعد أن عادت شيريهان الشهر الماضي من باريس، واطمأنت على حالتها الصحية بإجراء بعض الفحوص الطبية هناك، بدأت عقد جلسات عمل مع المؤلف محمد الحناوي لتضع الملامح النهائية لشكل مسلسلها الجديدالذي تدخل به سباق رمضان 2013.

تقول شيريهان لـ"لها": "اشتقت إلى الجمهور بعد ابتعادي عن الفن طوال الأعوام الماضية، والحقيقة أنه كان يعرض عليَّ العديد من الأعمال الفنية طوال فترة الغياب، لكنني كنت أرفضها لعدم رغبتي في الظهور على الشاشة من جديد، وخصوصاً قبل قيام ثورة "25 يناير". لكنني قررت أن أعود إلى جمهوري الغالي على قلبي والصانع لنجاح شيريهان، وحتى الآن لم ينته المؤلف محمد الحناوي من كتابة السيناريو بشكل كامل حتى أفصح عن أي تفاصيل للشخصية التي أقدمها، وأيضاً لم نستقر على اسم المسلسل أو بقية فريق العمل. وأعقد حالياً جلسات مع المنتج هشام شعبان لتحديد كل تلك التفاصيل خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن المفترض الانطلاق في تصوير المسلسل بمجرد انتهاء المؤلف من كتابة السيناريو، والأرجح أن يكون ذلك أوائل الشهر المقبل".

 وعن حالتها الصحية تقول شيريهان: "أحب أن أطمئن جمهوري إلى حالتي الصحية، فأنا بعافية والحمد لله، وخضعت لفحوص طبية أخيراً في باريس وكانت نتائجها جميعها جيدة. كما أنني لم أعد أجلس في المنزل، ودائماً ما أذهب إلى ميدان التحرير لأعبر عن رأيي وأطالب بمطالب الثورة التي لم تتحقق حتى الآن, من عيش وحرية وعدالة اجتماعية، وكلما أذهب إلى الميدان أشعر بأن الحياة عادت وأتنفس نسيم الحرية وسط الثوار الشرفاء والمخلصين لوطنهم".

 أما عن الفيلم الوثائقي الذي تردد أنها ستحكي فيه قصة حياتها، فتقول: "لم أصوّر هذا الفيلم، ورغم تعليقي على هذا الخبر أكثر من مرة تصرّ وسائل الإعلام على تأكيده، فكل ما حدث هو أن هناك أشخاصاً اتّصلوا بمدير أعمالي جمال أنور، وعرضوا عليه مشروع فيلم وثائقي، فكرته تدور حول مدى تأثير الشهرة على النجوم، فأبلغهم بإرسال الفكرة والتفاصيل لعرضها عليَّ. وبعدها فوجئنا بمعلومات خاطئة تخرج عن هذا الفيلم، وهي أنني سأروي قصة حياتي في فيلم تسجيلي، وهذا غير صحيح ولم نبلغ بذلك، ولهذا رفضنا الفيلم".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077