تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

راندا عبد السلام تعلن إنصاف القضاء لها في قضية ابتزازها بصور خادشة

راندا عبد السلام منشور راندا عبد السلام

كشفت الفنانة الشابة راندا عبد السلام من خلال منشور لها على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" عن إنصاف القضاء المصري لها بسرعة الحكم على شخص حاول ابتزازها والحصول منها على 50 ألف جنيه بعد تهديدها بنشر صور خادشة لها.

وأعلنت راندا أن محكمة جنايات الجيزة قد قضت بحبس المتهم لمدة خمس سنوات، وعلقت على الحكم، قائلة: "حكم رادع لمن ينتهك حرمة الحياة الخاصة".

وأضافت: "تحصل مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي بالنقض على حكم من محكمة جنايات الجيزة لمن تسول له نفسه انتهاك حرمة الحياة الخاصة للأفراد حيث أصدرت محكمة جنايات الجيزة الدائرة ١٧ جنايات والمنعقدة بالكيلو عشرة ونص بحبس المتهم عمرو أحمد صالح زنباعي بالحبس خمس سنوات، وألزمته بالمصاريف الجنائية عما نسب إليه من تهديده للمجني عليها الفنانة راندا حسن إبراهيم السيد عبدالسلام كتابة بنسبة أمور خادشة لشرفها وهي زعم نشر صور ومقاطع إباحية لها وكان ذلك التهديد مصحوبًا بطلب وهو إعطائه مبلغ خمسون ألف جنيه".

وتابعت: "كما أنه نشر عن طريق شبكة المعلومات عبر مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام أخبارا عن وجود صور ومقاطع إباحية تنتهك خصوصية المجني عليها كما أنه أنشأ وأدار حسابًا خاصًا على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بقصد ارتكاب الجريمة، كما أنه تعمد مضايقة المجني عليها باستعمال جهاز اتصالات وهو الهاتف".

يذكر أن آخر أعمال راندا عبد السلام كان مسلسل "رمضان كريم 2"، والذي عرض رمضان الماضي، وشاركت في بطولته مع كوكبة كبيرة من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.

  

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075