تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

منة شلبي

نفت الفنانة منة شلبي أن تكون هناك أي علاقة بين اللوك الجديد، الذي ظهرت به وهي تتسلم جائزتها في حفل "دير جيست"، والدور الذي تؤديه في مسلسلها المقبل "نيران صديقة"، مؤكدة أن اللوك كان لمجرد التغيير الشخصي وليست له أي أسباب فنية.

وتضيف: "عندما يكون هناك لوك جديد خاص بدور ما، مؤكد لن أظهر به حتى لا أحرقه قبل التصوير، لكنني بين الحين والآخر أحب التغيير في ملابسي وتسريحة شعري وماكياجي، حتى أشعر بالتجديد من ناحية، وأفاجئ من حولي من ناحية أخرى".

وتعود منة بهذا المسلسل إلى الدراما بعد غياب ثلاث سنوات، منذ أن قدمت مسلسل "حرب الجواسيس"، ويشاركها بطولته رانيا يوسف وكندة علوش وسلوى خطاب وعمرو يوسف.

وأكدت منة أنها تحمست لهذا المسلسل لأنه يتناول قضايا مهمة في إطار تشويقي جذاب، وأنها تتوقع أن تكون هناك مباراة تمثيلية عالية بين كل أبطاله تحت قيادة المخرج السينمائي خالد مرعي الذي يخوض بالمسلسل ثاني تجربة له مع الدراما بعد أن قدم مع يسرا مسلسل "شربات لوز".

من ناحية أخرى، بدأت منة تصوير دورها في الفيلم الجديد "رسائل الحب"، مع المخرج داود عبدالسيد، مؤكدة أن هذا الفيلم سيكون مفاجأة فنية كبيرة، خاصة أنه مع مخرج بحجم داود عبدالسيد، الذي تعتبر نفسها محظوظة بالعمل معه، وتلتزم بتعليماته في عدم التصريح بأي تفاصيل عن العمل أو دورها فيه.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077